رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب البحرين: النتائج لا تعكس أداء الفريق.. ونحتاج للثقة والفوز أمام عمان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، عن مواجهة عمان، غدًا الاثنين، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وقال سوزا - في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد - : "نحتاج للفوز غدا، وإعطاء جميع اللاعبين فرصة للمشاركة هو أمر إيجابي، وعملية التدوير التي اعتمد عليها فرصة جيدة لجميع اللاعبين، وتؤكد جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة".

وأضاف: "الفترة الماضية شهدت عملية تدوير وحققت نجاحا لافتا، ولا شك أن عملية التدوير تعطي خبرة وانسجام أكبر للاعبين وتجهزهم للاستحقاقات القادمة".

وتابع: "النتائج التي تحققت في كأس العرب لا تعكس أداء المنتخب البحريني، حيث قدمنا مستويات جيدة ولكن الحظ لم يقف إلى جانبنا".

واردف: "تابعنا منتخب عمان وأعتقد أن الأوراق ستكون مكشوفة، لكن لن نكشف عن طريقتنا في مباراة الغد، وأعتقد أن عمان منتخب قوي ودائما منافس وصعب ويلعب بطريقة جماعية جيدة".

واختتم: "نحتاج للثقة والفوز، وأعتقد أنها ستأتي في حال تحقيق النقاط الثلاث، ونأمل أن تسير الأمور لصالحنا، ولكن علينا أولا التركيز بشكل جيد في مباراة الغد والفوز".

ويحتل المنتخب العماني المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، متساويا مع البحرين في النقاط، لكن منتخب السلاطين يتفوق بفارق الأهداف.

عاجل