رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش: نحترم منتخب الجزائر ولكي نستعد له علينا أن نرتاح الآن

نشر
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على تهنئة للاعب حسين فيصل والذي حصل على جائزة رجل مباراة مصر والسودان، مشيرًا إلى أنه اسم قادم للمنتخب الوطني في الفترة القادمة.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي للمباراة: «لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه اليوم وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير».

وأضاف «قدمنا مباراة جيدة، وحصدنا الثلاث نقاط وبالتالي التأهل للدور المقبل، الآن علينا الاستعداد للتحدي القادم».

وتابع «أود تهنئة اللاعبين على مباراة اليوم، وكما قلت مرارًا وتكرارًا ليس لدي اسم بعينه أنه الأفضل، اللاعب المفضل دائمًا هو اسمه المنتخب المصري ككل، الآن علينا الراحة والاستشفاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة».

واستطرد كيروش «يوجد العديد من اللاعبين الجدد في منتخب مصر، هذه البطولة فرصة لهم لكي ينمو معًا ويظهروا موهبتهم وهم لاعبون جيدون للغاية».

واستكمل تصريحاته «من حق جميع المنتخبات المتواجدة هنا أن تحلم من أجل الفوز باللقب، نحن نحلم بذلك أيضًا، ولكن حلمي الآن هو الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجزائر».

واختتم مدرب مصر «نحن نحترم المنتخب الجزائري، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو التركيز على عملنا، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هو أنا نحصل على راحة اليوم ثم التفكير غدًا في المباراة، يجب أن نرتاح جسديًا وذهنيًا ثم نقوم بعملنا».

عاجل