رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سمية الألفي.. كواليس انفصالها عن فاروق الفيشاوي

نشر
الفنانة سمية الألفى
الفنانة سمية الألفى

تصدرت  الفنانة سمية الألفي ، مؤشر البحث جوجل، بعد تصريحاتها خلال برنامج السيرة ، مع الإعلامية وفاء الكيلانى عبر قناة dmc.

وقالت الفنانة سمية الألفى، أن الشاعر الراحل صلاح جاهين له الفضل بعد الله في إنجابها للفنان  أحمد الفيشاوي، حيث هو من أخذها لطبيب يعرفه، وأجرى لها عملية ربط حزام لكى تستطيع الإنجاب.

وأشارت الفنانة سمية الألفي، إنها أجرت 12 عملية إجهاض، وفى وكل مرة كنت أنوى تسمية المولود أحمد إذا كان ذكراً، وذلك نسبة لشقيقي، ولم أتشاءم من الاسم مطلقاً حتى رزقني الله بأحمد الفيشاوي وشقيقه عمر.

وأكدت الفنانة سمية الألفي، عن عميق حبها للفنان  الراحل فاروق الفيشاوي ، مؤكدة انه كان يربطها به علاقة حب قوية استمرت لسنوات طويلة ولم تنتهى، مؤكدة على أنه بعد فاروق مفيش أعياد، بس الحياة لازم تستمر.

وأشارت سمية الألفي، أنها كانت تتعامل مع فاروق الفيشاوى بمنتهى الاحترام والتقدير المتبادل معه.

وأضافت الفنانة سمية الألفي، انها، ترتبت على يد أم تحترم الزوج بشكل كبير، ولا اغلط فى زوجي مهما حدث، وفاروق عمره ما غلط فيا، وعمره ما زعق لى ولا قال كلمة بيخة.

وأضافت الفنانة سمية الألفي، زوجة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى ، إلى أن زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، كان كثير الخيانة له، وإنها كانت دائما ما تسأله عن سبب خيانته لها، وكان يرد قائلاً مقاومتى ضعيفة، المشكلة عندى أنا.

ونفت الفنانة سمية الألفى، ما تردد بشان ذهابها لمحلل شرعي، حتى تستطيع العودة من جديد للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، قائلة إن هذه الفكرة لم تخطر على بالها، ولا على بال فاروق، وكل ما يثار حول الأمر غير صحيح ولم يحدث أبداً.

وأضافت سمية الألفي ، بعد الطلاق الثالث، فاروق أتجوز سهير رمزي، وكانت ست عظيمة، وبعد 3 سنين اطلقوا، وجاء فاروق قالي المشكلة اتحلت، أنا اتجوزت وطلقت، قولتله انت فاهم غلط، أنا اللى لازم أتجوز وأطلق وأرجعلك وضحكنا.

وأكدت الفنانة سمية الألفي على أن زواجها من المخرج جمال عبدالحميد، جاء بسبب شجاعته لأنه في الوقت ده كل الناس عارفة إني ملكية خاصة لفاروق الفيشاوي حتى بعد انفصالنا.

وكشفت  الفنانة سمية الألفي ، تفاصيل اكتشافها خيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي، قائلة أن هذا الأمر تم من خلال اتصال من شخص مجهول، وأن رد فعلها أنه كان بسب صديقة عزيزة عليا  معايا في وقت المكالمة، واقترح على الاتصال والتأكد من الأمر لكنى رفضت وبعد ذلك وافقت.

وأشارت الفنانة سمية الألفي، أنه اتصلت بالفندق وطالبت أكلم فاروق، وبالفعل تأكدت أنه يخونى وقلت له معلش في ناس عايزينك وقفلت معاه الاتصال، وأننى طالبت من أمى الطلاق من زوجى بعد ما قفشته يخونى في التليفون، وعرفت الفتاة التي كان يخونى معاه.

وقالت الفنانة سمية الألفى، إنها لم تطلب الطلاق من الفنان فاروق الفيشاوى، لأسباب تتعلق بـ الخيانة الزوجية ، ولكن بسبب عودته للإدمان مرة أخرى.

وقالت الفنانة سمية الألفي، أحمد الفيشاوى  إبنى طالع شقى زي أبوه الله يرحمه، ولما كان عنده 16 سنة جلست معه، وقلت له إذا أراد الاستقلال بحياته فله الحرية، وده مش معناه إني بديله الحق فى إنه يبعد عنى، ولكن معناه إنه يكبر ويبقى راجل ويتحمل مسئولية نفسه».

وأضافت سمية الألفي، عمر إبنى مختلف عن شقيقه ووالده، مش بتاع ستات زيهم، وهو راجل البيت، ولكن ملهوش حظ فى الجواز، خطب مرة واحدة وفركش، وهو عايش معه في المنزل».

سمية الألفي وابنائها احمد وعمر
عاجل