رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب وكواليس طلاقها من حسام حبيب.. القصة كاملة

نشر
الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، التريند لـمؤشر البحث " جوجل " ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيدها خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب فى لقاء مسجل مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال حديث عن حياتها الخاصة، فى الوقت خاصة بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب  قائلة، “أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلى حاجة تعطلنى”. 

وأضافت  شيرين عبدالوهاب خلال حديثها في لقاء مسجل مع الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية: “إنها حالياً حرة، واستعادت حياتها، مؤكدة على أن كل خسارة وليها تمن، أنا دلوقتى ببنى شيرين الجديدة، ومش محتلة ومش مستبدة ... ولا هقبل أكون كدة تانى”.

وقالت  شيرين عبدالوهاب أنها لجأت لطبيب نفسى، ولم تكن تتخيل، إنه هيجى يوم أتكلم معاكى كلام مش هقوله للدكتور بتاعى، موضحة أن الطبيب النفسي الأن لا يقل أهمية عن طبيب الباطنة والجلدية، واللى مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسى يتابعه يبقى مش فاهم مقدراه في الدنيا.

بيان طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل رسمي خبر طلاقها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب ، حيث شاركت البيان المتداول حول الطلاق، ونشرته عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلة « النجمة شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب وتؤكد وقوع الطلاق رسمياً».

وأشارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ان الانفصال وقع رسمياً، من خلال بيانها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك قائلة « في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية من أخبار تضمنت انفصال النجمة شرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابعت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى بيانها قائلة، «تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام، احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار، أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

بيان الفنانة شيرين عبدالوهاب لحسم انفصالها عن الفنان حسام حبيب

وأردفت الفنانة شيرين عبدالوهاب فى بيانها، «إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذى، يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً».

وأوضحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، «أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها، مريم وهنا»، خاصة بعد ابتعادها طوال الفترة الأخيرة، عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي».

 

مريم وهنا ابنتا الفنانة شيرين عبدالوهاب

 

بدايات أزمة الطلاق للفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب 

وانتشر خبر طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، منذ عدة أيام، بعد إثارة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، ولم يرد أي من الزوجين على هذه الأنباء بالتأكيد أو النفي.

وتوالت الأخبار حول انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، بعد نشر الملحن عمرو الشاذلي، خبر الانفصال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلاً أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة، لحنى، أغنية ملكش مكان مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، تم تسريب الأغنية بعد خبر الانفصال عن الفنان حسام حبيب.

الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأشار الملحن عمرو الشاذلي، قائلا « الأغنية كان متوقع نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة المقبلة، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال».

وأضاف عمرو الشاذلي ، قائلاً « استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية إنها تنول إعجابكم».

وتفاجأ جمهور ومتابعي الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتسريب أغنية جديدة من البومها بعنوان قماص، بعد تسريب أيام من تسريب اغنية من البومها الجديد بعنوان "ملكش مكان".

وفى سياق مشترك، قام حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب،  بمشاركة بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أعلنت فيه عن طلاقها من الفنان «حسام حبيب »، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، وأشار حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، صحة البيان ووقوع الطلاق.

سبب أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وبدأت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، في يوليو الماضي، بعد انتشار تسجيل صوتي لوالد الفنان حسام حبيب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه للزواج سراً على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بهدف إنجاب أطفال، بالإضافة إلى اعترافه بحصول ابنه على أموالها، وتحكمه فى كل حساباتها البنكية، ويأخذ أموالاً دون الرجوع إليه، مؤكداً على أن شخصية شيرين متغيرة وتطلب منه الطلاق باستمرار.

وكذب حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، التسجيل الصوتي المنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره كذب وافتراء، مؤكدا على أن فى ناس عاوزة تخرب بيوت ناس تانية، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي.

وردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقتها على التسجيل الصوتى المنسوب لوالد زوجها، قائلة، «عاوزة اطمن كل الناس اللى بتحبنى، مفيش خطر على حياتى .. اللى حصل محتاج أرد عليه، مشيرة إلى أن حسام جوزى اللى أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا، ومحترم وبيحبنى أكثر من نفسه، وهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دى، لأنكوا لا تعرفوه جيداً، الراجل اللى ربنا وضعه في طريقى، في الوقت اللى كنت فيه متدمرة وفى حالة انكسار، هو اللى أعاد ليا الثقة، ربنا بعتهولى، وأكيد ربنا مش بيعمل حاجة وحشة».

واختتمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كلامها عن زوجها الفنان حسام حبيب قائلة، «حسام بيحبنا أكثر من نفسه، أنا وبناتى، وعندما تزوجنى لم يستفد من ورائى بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها، قائلة « حماتى دى ست عظيمة وحسام رجل نقى وربنا أرسله لى، ولا توجد توكيلات باسم زوجى حسام حبيب، الأمور البنكية بى لا تتواجد معه، لأن أنا كلى بتاعته وملكه، وزوجى ابن ناس، ومن عائلة محترمة، ولا أقبل أن يتحدث عنه  أحد هو ووالدته».

وتابعت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلة « بقالنا 4 سنين متزوجين، لو كان عاوز يستفيد منى، كان عمل حتى أغنية سنجل، كل الناس بتختلف ولكن هو بيحبنى أكثر من نفسه، أنا اشعر معه بالأمان ويكفى أنه أخرج كل الفاسدين من حياتى ومن يستغلنى».

عاجل