رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شيرين» تخلع زوجها وتطالبه بدفع 82 ألف جنيه مصاريف أبنائهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرقت الزوجة العشرينية كل السبل التي تمكنها من الحصول على مصاريف الدراسة لأبنائها الثلاثة، لكن مساعيها السلمية فشلت، فلم تجد أمامها سوا محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقه لإجباره على الإنفاق على أبنائه الصغار.

قبل 16 عام تزوجت "شيرين.ع.ت" من "محمد.أ" وكانت الحياة بينهما تسير بصورة طبيعية، لكنها لم تخلوا من المشاكل العادية بين الزوجين التي تعتاد عليها الأسر المصرية، التي يتم حلها بتدخل أحد العقلاء من الطرفين، وتهدئة الأمور بينهما لتعود الحياة طبيعتها.

مع بداية عام 2018 دب خلاف قوي بين الزوجين، تركت على أثره الزوجة منزل الزوجية واصطحبت أطفالها "مروان 15 سنة، إياد 13 سنة، ليمار 9 سنوات" إلى منزل أسرتها، وفشلت كل محاولات الصلح بين الزوجين.

مع فشل إعادة الزوج أبنائه وزوجته إلى منزل الزوجية رفض الإنفاق عليهم، مما كبد الزوجة مبالغ مالية اضطرتها إلى الاستدانة، لدفع مصاريف أبنائها، وبلغت قيمة الأموال 82.200 جنيه، ورغم علم الزوج بتلك الأموال رفض تسديدها لهم.

"طلبت منه الفلوس رفض يدفع، خوفت على مستقبل أولادي فاستلفتها" قالتها الزوجة أمام قاضي الأسرة بمحكمة مدينة نصر، متابعة بأن زوجها ميسور الحال، ويمتلك شركة عقارات وشقق سكنية يقوم بإيجارها بنظام المفروش، ويمتلك سيارات يؤجرها شهريا بمبالغ طائلة، ومجموع دخله الشهري لا يقل عن 20 ألف جنيه.

وواصلت أنها طلبت منه وديا سداد تلك الأموال التي انفقتها على مصروفات مدارس أبنائهما إلا أنه رفض دون سبب، كما رفعت دعوى خلع ضده، ومازالت في انتظار الفصل أمام قاضي الأسرة.

 

عاجل