رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل أولى جلسات دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها لـ 25 ديسمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، لجلسة 25 ديسمبر الجاري للإعلان.

كشف الدكتور مجدي مهران محامي الفنان رشوان توفيق، تفاصيل جديدة لحقيقية الصلح بين آية رشوان توفيق، ووالدها.

وفجر محامي رشوان توفيق مفاجأة من العيار الثقيل، "بعدم وجود تصالح بين الطرفين، حتى الآن، بين كل من آية رشوان توفيق، ووالدها"، مؤكدًا أن "الابنة تريد الأموال وشاليه، وترفض التصالح".

وكان محامي رشوان توفيق قال - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يذاع على قناة Etc، الثلاثاء الماضي - أن آية ابنة الفنان رشوان توفيق رفضت الصلح مع أبيها، موضحًا أن هناك تأثير خارجي عليها يطالبها بعدم الصلح مع والدها رغم أن رشوان توفيق ما زال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء.

واستنكر الدكتور مجدي مهران، ما تقوم به ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها.

وكان روي الفنان الكبير رشوان توفيق تفاصيل جديدة حول مشواره الفني وتجربته الحياتية مع أسرته، وذلك خلال استضافته ببرنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

الحلقة التي استضاف فيها الليثي رشوان توفيق وبصحبته عدد من أفراد أسرته، كشف فيه عن تفاصيل دعوى قضائية بالحجر عليه من قبل ابنته، قائلا "أقسى تجربة عشتها إلى الآن".

وعرض حساب قناة الحياة بموقع فيس بوك برومو الحلقة، ومقتطفات من حديث رشوان توفيق عن زوجته الراحلة ورؤية الأنبياء في الحلم، كما تحدث عن وفاة ابنه توفيق.

عاجل