رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة الـ700 جنيه.. مسنة الهرم ذبحها المتهمين لاستغاثتها بالجيران

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تكن تتوقع صاحبة الـ75 عاما أن تكون نهايتها بتلك البشاعة على يد شابين في عمر أحفادها، فاشتهرت السيدة العجوز بين سكان المنطقة بطيبتها وحبها للجميع مما جعلها هدفا سهلا ومطمعا من أصحاب النفوس الضعيفة.

ضائقة مالية يمر بها عامل ألوميتال وصديقه، وفشلت كل الحلول لإيجاد مخرجا لها، فلم يجدا أمامهما سوى صاحبة الـ75 عاما التي يعلم جميع أبناء المنطقة بانها تقيم داخل شقتها بمفردها، مما يسهل لهما مهمة سرقتها وفك ضائقتهما المالية.

في الميعاد المتفق عليه اجتمع الصديقين بعد أن حددا هدفهما وانطلقا صوب منزل السيدة بعد أن كسى الليل ظلامه وخفت حركة المارة بالشارع، وتسلقا سور الشقة حتى تسلل إلى الداخل عن طريق إحدى النوافذ معتقدين بأن الضحية نائمة وأنهما سينفذان مهتمهما دون ان يشعر بهما أحد.

بمجرد أن وطأت قدما المتهمين شقة السيدة المسنة شعرت بهما، وأدركت بان غريبا دخل إلى شقتها فحاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، لكن سكين الغدر كان حاضرا ليقطع عنق الضحية على يد أحد المتهمين، لتسقط جثة غارقة في دمائها، ويفتش المتهمين منزلها ولم يجدا إلا مبلغ 700 جنيه فقط ويفرا هاربين حتى ألقى القبض عليهما.

ونجحت مباحث الجيزة في كشف غموض مقتل سيدة مسنة بالهرم، وتبين أن عاملين تخلصا منها رغبة منهما في سرقتها، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وكان تلقى ضباط قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد مقتل ربة منزل مسنة داخل مسكنها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليها تم طعنها بسلاح أبيض.

وذكرت التحريات أن عاملين بورشة استغلا إقامة الضحية بمفردها، وتسللا لشقتها، وخلال سرقتها شعرت بهما، فاعتديا عليها بسلاح أبيض، واستوليا على مبلغ 700 جنيه وفرا هاربين، تم القبض على المتهمين، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل