رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يختتم استعداداته لمواجهة السودان بكأس العرب

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة السودان في السادسة مساء غدٍ السبت، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس العرب بقطر 2021.

شارك في المران جميع اللاعبين، بينما تابعه من الملعب حمدي فتحي الذي تغيب عن المران وقائمة المباراة تنفيذًا لبرتوكول التعامل مع حالته.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان، والمُقرر إقامتها مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، المُقامة في قطر.

وسيُدير النيوزلندي مات كونجير المباراة ويعاونه ماكسيني تيفيدا وبرنارد أليو وأندريس ماتياس حكمًا رابعًا، فيما سيتواجد كيفين بلوم على تقنية الفيديو ويعاونه كريستيان جيتلمان ووكريستيان دينجرت وعبدالله الماري.

ويرتدي منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، وذلك في لقائه أمام السودان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس العرب، بينما يرتدي المنتخب السوداني طاقمًا أحمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة السودان ومصر الذي عقد صباح اليوم في ستاد 974 الذي يستضيف المباراة وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ومحمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسؤول المهمات.

قاد الاجتماع كالعادة فريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وتم خلاله استعراض كافة الإجراءات الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية والتحكيمية المقرر اتباعها.

عاجل