رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد حجازي: كيروش يعاملنا مثل أولاده.. وكأس العرب يؤهلنا للمشاركة بالمونديال

نشر
أحمد حجازي مدافع
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر

قال أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، إن المنتخب كان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر في مباراة لبنان خلال الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في كأس العرب 2021 بقطر.

وأضاف حجازي - خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر والسودان، المقرر لها غدًا السبت - «أداء المنتخب في البطولة مجرد وسنتحسن في بقية المباريات، لدينا لاعبين كبار يتحملون الضغوطات، وفي المباريات القادمة سيكون لديهم الهدوء أمام المرمى وسنتحسن أكثر».

وتابع: «أي لاعب ينضم لمنتخب مصر فهو لاعب كبير، دورنا عندما ينضم لنا عنصر جديد أن نساعده من أجل الانسجام، نحن نبدأ مرحلة جديدة، وكيروش يطلب مننا في كل تدريب وكل مباراة أن نكون أفضل وأفضل ونطور من نفسنا، وفرصة جيدة وجود بطولة مجمعة من أجل الانسجام أكثر».

واستطرد أحمد حجازي: «مستر كيروش مدرب كبير جدًا ولديه سيرة ذاتية رائعة، هو يعاملنا مثل أولاده، ونحاول الاستفادة منه بأكبر قدر ممكن».

واختتم مدافع المنتخب: «لعبنا مع كيروش العديد من المباريات، وكنا على المستوى الدفاعي جيد ونحاول التحسن أكثر وأكثر، وفي الفترة المقبلة سنحاول تحسين أرقامنا الدفاعية.. كل الأمور هنا جيدة جدًا وخير استعداد لكأس العالم ونأمل أن نكون هنا في العام المقبل».

عاجل