رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يطير بالصدارة والسيتي وليفربول يواصلان مطاردته

نشر
تشيلسي
تشيلسي

ينفرد فريق تشيلسي بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز الصعب الذي حققه على واتفورد بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء، بينما مانشستر سيتي ظل في يلاحقه في الوصافة بعد فوزه الذي جاء بشق الأنفس هو الآخر على حساب أستون فيلا، بنفس النتيجة.

ليفربول ما زال يحتفظ بمركزه الثالث في جدول الترتيب بعد الفوز العريض على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، مساء الأربعاء الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة سجل خلالها محمد صلاح، هدفين.

واحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ33 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثالث بفارق نقطتين عن البلوز المتصدر ونقطة واحدة عن السيتي الوصيف.

وفي المركز الرابع جاء وست هام بـ24 نقطة، متفوقًا على آرسنال الخامس بـ23 نقطة، ثم توتنهام الذي يمتلك 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد بالمركز السابع والذي يتساوى في الرصيد مع وولفرهامبتون الثامن بنفس الرصيد.

وجاء برايتون تاسعًا بـ19 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي الذي حل بالمركز العاشر، يليه كريستال بالاس بـ16 نقطة متساويًا مع برينتفورد وأستون فيلا صاحبا المركزين الثاني عشر والثالث عشر، يليهم إيفرتون وليدز يونايتد وساوثهامبتون، بـ15 نقطة في المراكز من الرابع عشر وحتى السادس عشر على الترتيب، بينما واتفورد بالمركز السابع عشر بـ13 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد بيرنلي بالمركز الثامن عشر بـ10 نقاط بالتساوي مع نورويتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر، بينما تذيل نيوكاسل يونايتد الترتيب بـ7 نقاط.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

عاجل