رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيله اللاعب: الوقت ليس مناسبًا للحديث عن مستقبل إريكسن مع كرة القدم

نشر
كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

أكد مارتن شوتس، وكيل أعمال الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن الحديث عن مستقبل اللاعب في الوقت الحالي، ليس مناسبًا، خاصة بعد مروره بالتجربة الصحية التي تعرض لها خلال منافسات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال شوتس، في تصريحات للإعلام الإيطالي: «مثل أي شخص مر بتجربة إريكسن، فهو يعمل على التعافي، يحب القيام بذلك في بيئته الخاصة في ميلانو أو الدنمارك على انفراد.. من حين لآخر، يقضي إريكسن بعض الوقت في الدنمارك، ويتدرب في ناديه السابق أودينس، وهي لفتة عظيمة منهم».

وأضاف «إريكسن شخصية إيجابية ومتفائلة وحيوية، لكن لم يحن بعد الحديث عن كرة القدم، فقط كريستيان هو من سيقرر متى ستأتي هذه اللحظة».

وبدأ إريكسن، التدرب بشكل منفرد في الدنمارك، وذلك عقب إعادة تأهيله بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2020، بالتحديد خلال مباراة الدنمارك ضد فنلندا، بافتتاح مبارياتهما بالجولة الأولى بمرحلة المجموعات، والتي لم يخض من وقتها أي مباراة.

يُذكر أن قواعد الدوري الإيطالي، لن تسمح لإريكسن صاحب الـ29 عامًا، باللعب، بعدما قام بزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، ولذلك إذا قرر استئناف مسيرته، فلن يكون مع إنتر الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2024.

عاجل