رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه القناة» تعقد اجتماعا لحل مشكلات المواطنين بالقصاصين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظات القناة، استمرار جهود الدولة لتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة والاهتمام بمد وتدعيم وتوصيل خدمات مياه الشرب لجميع المواطنين بمحافظات القناة الثلاثة وبالتنسيق بين أعضاء مجلس النواب والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

جاء ذلك خلال لقاء مع عددا من أعضاء مجلس النواب، في إطار الحرص الدائم للشركة على التواصل مع النواب للوقوف على اهم المشكلات بمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة من اجل تحسين الخدمة المقدمة لمواطني محافظات القناة.

وتناول اللقاء مناقشة مشروع مد وتدعيم شبكات مياه شرب القصاصين القديمة بالتل الكبير (البعالوة الكبرى) بأطوال 3800 متر وبأقطار مختلفة تتراوح ما بين قطر 4 بوصة، وقطر 6 بوصة وذلك للقضاء على مشاكل مياه الشرب بالبعالوة الكبرى.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، إلى سعي الشركة الدائم والعمل المتواصل بكافة قطاعاتها من اجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة المطلوبة والمتابعة أولاً بأول للموقف التنفيذي للمشروعات بالقرى  وأثره على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي للقرى المحرومة.

عاجل