رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الخسارة من الأردن.. هل يدفع المنتخب السعودي ثمن تهور رينارد في كأس العرب؟

نشر
منتخب السعودية الأول
منتخب السعودية الأول لكرة القدم

تلقى المنتخب السعودي ضربة قاسية في بداية مباريات بطولة كأس العرب، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب الأردن بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء.

أحرز هدف الأردن الوحيد في المباراة عن طريق محمود مرضي، بتسديدة ارتطمت بأقدام خليفة عادل الدوسري وغيرت مسارها لتسكن شباك السعودية في الدقيقة 63.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة حيث أشهر الحكم بكاري جاساما البطاقة الحمراء في وجه إحسان حداد لاعب الأردن في الدقيقة 53، بجانب طرد آخر من السعودية اللاعب خليفة عادل الدوسري لتراكم الإنذارات في الدقيقتين 56، و73.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الأردن لثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي المتصدر بعد فوزه على منتخب فلسطين الأخير بالمجموعة برباعية دون رد.

ترتيب المجموعة الثالثة بكأس العرب 

المغرب في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ويليه في المركز الثاني منتخب الأردن ومن بعده السعودية في المركز الثالث ومنتخب فلسطين في المركز الأخير.

موعد مباراة السعودية المقبلة بكأس العرب 

يخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية في كأس العرب 2021 ضد منتخب فلسطين في ستاد المدينة التعليمية يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

المنتخب السعودي مطالب بتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام فلسطين من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي، خاصة وأن الخسارة في المباراة المقبلة أمام فلسطين تعنى خروجه بشكل كبير من البطولة.

هل تدفع السعودية ثمن تهور واندفاع رينارد؟

المنتخب السعودي قبل بداية بطولة كأس العرب أعلن عبر مديره الفني الفرنسي هيرفي رينارد أن المنتخب سيخوض بطولة كأس العرب بلاعبي المنتخب الأولمبي وليس قائمة الفريق الأول، بجانب أن رينارد أيضا قرر عدم تواجده مع المنتخب في البطولة ومنح الفرصة لمساعده لوران بونادي لقيادة المنتخب في البطولة بدلا منه.

وصف عدد من مشجعي المنتخب السعودي قرار رينارد بالتهور والاندفاع، خاصة وأن السعودية منتخب يضم العديد من العناصر القوية ويمتلك سجلا كبيرا وحافلا في البطولات العربية والآسيوية وأن ما حدث من رينارد يؤكد أن البطولة ليس في حسابات رينارد من الأساس.

المنتخب السعودي يواجه شبح الخروج 

المنتخب السعودي يواجه شبح الخروج من بطولة كأس العرب من دور المجموعات حال عدم فوزه في المباراة المقبلة أمام فلسطين، وهو ما سيؤثر بالسلب على رينارد بسبب قراراه في عدم تواجده مع المنتخب وأيضا عدم تواجد عدد من لاعبي المنتخب الأساسي في البطولة.. فهل سيدفع المنتخب السعودي ثمن تهور واندفاع رينارد بالخروج المبكر من البطولة.. أم يكون للاعبي الأولمبي رأي آخر؟

عاجل