رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الحمل يشعر بالرومانسية والجاذبية والجوزاء يصيبه الإحباط

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي  الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقا كان أو كذبا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي  توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

تشعر بالرومانسية والجاذبية اليوم، لكن لن تتاح لك الفرصة لفعل أي شيء حيال ذلك، قد تنفصل مؤقتًا عن الشخص المميز في حياتك، أو قد لا يتوفر شريك رومانسي محتمل، ابتهج بنفسك بالتسوق أو القراءة أو مشاهدة الأفلام، سيمضي الانفصال وبعد ذلك يمكنك تعويض الوقت الضائع.

برج الثور

يمكنك اليوم توجيه دعوة إلى شخص مقرب لزيارتك في منزلك، لكن لا تعتمد على قدرة هذا الشخص على القيام بذلك، قد يأتي شيء ما، قد تجعلك خيبة الأمل حزينة، لكن لا تدعها تتغلب عليك، ادعُ شخصًا آخر أو وجه تلك الطاقة إلى مشاريع إبداعية أو فنية، بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع باليوم على أي حال.

برج الجوزاء

قد تجعلك أخبار المرض أو مشاكل العمل من جانب شخص تهتم به تشعر بالإحباط قليلاً في مقالب القمامة اليوم، قد تشجعك رسالة دافئة ومحبة أو مكالمة من شخص بعيد، هذا يوم جيد لكتابة رسائل إخبارية أو زيارة أو الاتصال بأشخاص لم تسمع عنهم منذ وقت طويل، لا تدع الأخبار المحزنة أو الحالة المزاجية السيئة تسيطر عليك.

برج السرطان 

قد يجعلك الإنفاق المفرط على العناصر الفاخرة تشعر بالحاجة إلى شد حزامك قليلاً، هذا يمكن أن يجعلك تشعر بالإحباط، لا تلوم نفسك كثيرًا، كلنا نفعل هذا من وقت لآخر، اخرج من المقالب بالالتقاء بصديق أو حبيب مقرب، اذهب إلى مسرحية أو حفلة موسيقية أو فيلم، خصص وقتًا لأي مشاريع لديك قيد التنفيذ.

برج الأسد

المشاكل العائلية البسيطة قد تجعلك كئيبًا اليوم، ربما يكون أحد أفراد الأسرة بعيدًا، أو ربما كانت هناك بعض المشاحنات الصغيرة في منزلك، قد يرغب الآخرون في دعوة الأصدقاء، لكن قد لا تشعر بكل ذلك مؤنس، ارمي نفسك في مشاريع خاصة بك، يمكن أن يمنحك شعورًا بالإنجاز، ويهدئ مزاجك المحبط ويطلق حماسك، جربها.

برج العذراء

قد يجعلك مرض قريب أو جار تشعر بالإحباط اليوم، من المحتمل أن تكون الأخبار غير مباشرة، لذلك قد لا تكون بالسوء الذي تم الإبلاغ عنه، قد يكون العمل بطيئًا في مشاريعك الخاصة، حيث قد يكون لديك عقبة عقلية مؤقتة حول ما يجب القيام به بعد ذلك، ربما يجب أن تضعهم جانبًا في الوقت الحالي، بمجرد خروجهم من أفكارك الواعية، قد يأتي الحل تلقائيًا.

برج الميزان

يمكن للأصدقاء أو المجموعات أن يطالبوا بوقتك اليوم بشكل مفرط، بصفتك شخصًا كريمًا وموجهًا نحو الخدمة، فأنت تميل إلى التوافق مع ما يريده الآخرون، هذا جيد، لكنك لا تخدم أي شخص بالسماح له بالخطو فوق الخط، يمكنك أيضا تفويض، ابق مشغولًا، لكن لا تفرط في زيادة طاقتك، تحتاج إلى توفير بعض الطاقة للغد.

برج العقرب

قد تجعلك أخبار المرض أو مشاكل العمل من جانب شخص تهتم به تشعر بالإحباط قليلاً في مقالب القمامة اليوم، قد تشجعك رسالة دافئة ومحبة أو مكالمة من شخص بعيد، هذا يوم جيد لكتابة رسائل إخبارية أو زيارة أو الاتصال بأشخاص لم تسمع عنهم منذ وقت طويل، لا تدع الأخبار المحزنة أو الحالة المزاجية السيئة تسيطر عليك.

برج القوس

قد تأتيك المعلومات المتعلقة بالمسائل الروحية أو الفلسفية التي قد لا تكون جديرة بالثقة، لا تأخذ ما تسمعه اليوم في ظاهره، قد يكون الصديق المقرب أو الحبيب بعيدًا، وقد تشعر بالوحدة، أفضل طريقة للتغلب على الفصل هي الاستمرار في الانشغال، ربما بالدراسة أو البحث أو الأنشطة الفنية.

برج الجدى

قد لا تسير الأنشطة الجماعية أو اللقاءات مع الأصدقاء كما هو معتاد اليوم، تشعر أنك أكثر تحفظًا وربما مشغولًا بصديق أو شريك رومانسي قد تكون في الخارج، من الغريب أن الخروج مع الآخرين ربما يكون أفضل علاج على الرغم من خجلك المتزايد، ربما يكون أفضل شيء تفعله هو الخروج بمفردك حيث يتجمع الناس.

برج الدلو

الانفصال عن الشخص المميز في حياتك، ربما بسبب خلاف بسيط، قد يجعلك تشعر بالحزن اليوم، قد تتلقى دعوة للقاء ولكن من غير المحتمل أن ترغب في الذهاب، تشعر أنك أكثر تحفظًا وانطوائية أكثر من المعتاد، من الغريب أن التواجد مع الآخرين ربما يكون أفضل طريقة لإبعاد عقلك عن صديقك.

برج الحوت

قد تجعلك لمسة من الكآبة والمزاجية تشعر بأنك بعيد عن حاشيتك وبالتالي يمكنك إلقاء نفسك في أنشطة فردية، قد لا يكون تركيزك كما ينبغي، اخرج وامش لمسافة طويلة أو دلل نفسك بتناول وجبة في مطعمك المفضل، مزاجك سوف يمر غدًا، أنت بحاجة إلى تجاوز اليوم.

عاجل