رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوبير ينصح كهربا بالرحيل عن الأهلي والتعلم من تجربة مصطفى محمد

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب الإعلامي أحمد شوبير، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، والبحث عن عرض خليجي أو محلي، من أجل المشاركة في المباريات.

من ناحيته، قال شوبير - في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" عبر إذاعة "راديو أون سبورت أف إم" - أن كهربا عليه الرحيل عن الأهلي حتى يتمكن من الحصول على فرصة المشاركة في المباريات الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي.

وأوضح شوبير، أن يوجه نصيحة شخصية لكهربا، خاصة وأن اللاعب لديه إمكانيات فنية كبيرة وأن فرصته مع الأهلي أصبحت صعبة في ظل خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وتابع شوبير: "البعض هاجمني عندما ذكرت أن كهربا سيكون خارج قائمة مباراة الزمالك ومن وقت الجولة الثالثة خرج كهربا من قائمة كل مباريات الأهلي بالدوري حتى الجولة السادسة، وهو ما يدل أن اللاعب مش في دماغ موسيماني".

وأكمل شوبير تصريحاته لكهربا قائلا: "عليك التعلم من تجربة مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي والذي أصبح مهاجم مصر الأول بعد أن كان معارا للعديد من الأندية قبل العودة للزمالك ومن بعد عودته للقلعة البيضاء تألق بشدة وأثبته نفسه وأصبح من المهاجمين المميزين".

عاجل