رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير العدل يتفقد مبنى إعلام محافظة الدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب المستشار عمر مروان وزير العدل، عن سعادته بتفقده قاعة إعلام الدقهلية بديوان عام المحافظة، اليوم الخميس، لما رأه من قامات إعلامية وسياسية ووزراء ومشاهير من أبناء المحافظة.
 


ورافق الوزير الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وكل من النواب طارق عبدالهادى، وأحمد الشرقاوى، وهشام الحصرى، ورضا غازى للتعرف على أبرز المشاهير من أبناء المحافظة، ما بين فنانين، سياسيين، إعلاميين، ووزراء سابقين وحاليين.
 


جاء ذلك خلال زيارة وزير العدل، لمحافظة الدقهلية، لافتتاح محكمة بنى عبيد، والشهر العقارى ببنى عبيد، والشهر العقارى بنادى جزيرة الورد. 


ويتكون مبنى المحكمة من خمسة طوابق "أرضى و ٤ أدوار"، والجزء الخلفى من المحكمة يضم “شهر عقارى” بمدخل خاص على أعلى مستوى، وتجاوزت تكلفته ٥٠ مليون جنيه، وتم تصميمه على طراز الشكل المعمارى للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة. 
 


وتشمل محكمة بني عبيد "المدخل، وقاعة الجلسات، واستراحة المحامين، والمكتب الأمامي، والحفظ للمكتب الأمامي، وقاعات الجلسات، ومحكمة الأسرة، ومكتب المستشار رئيس المحكمة".

وكان وزير العدل أصدر القرار رقم 8183 لسنة 2021 بإنشاء محكمة جزئية باسم محكمة بني عبيد، تتبع محكمة شمال المنصورة الابتدائية.

عاجل