رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديربي ميرسيسايد.. محمد صلاح يتحدث عن خطأ كولمان وتعليمات كلوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إن فريقه قدم مباراة قوية أمام إيفرتون مساء الأربعاء مرددا: نجحنا في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفاز فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف على إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي، في مباراة شهدت تألق كبير لصلاح الذي نجح في إحراز هدفين في فوز فريقه.

وكشف صلاح في تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة، :" كانت رسالة كلوب لنا أنهم سيلعبون بقوة جسدية وسيقدمون 100% مما لديهم في كل كرة، وكان علينا فقط أن نلعب بأسلوبنا ونحاول خلق الفرص، وهو ما فعلناه".

وعن هدفه الثاني الذي أحرزه بعدما خطف الكرة من وسط الملعب، قال: "كنت أتوقع من مدافع إيفرتون شيموس كولمان أن يرتكب خطأ وهو ما فعله. كانت المباراة صعبة عندما كانت النتيجة 2-1، لكن أصبح الأمر أفضل بكثير والنتيجة 3-1".

وأشار صلاح إلى أنه رغم عشقه للتسجيل، إلا أن الألقاب الجماعية تبقى أهم، قائلا: "آمل أن أسجل أكثر، لكن هدفي الأول هو الفوز بالألقاب في النادي، الدوري، دوري أبطال أوروبا وآمل أن نفوز بالبطولتين".

وتطرق صلاح للحديث عن عودة زميله بالفريق فيرجيل فان دايك أمام الفريق الذي تسبب بإصابته الخطيرة في الموسم الماضي، قائلا: "من الرائع رؤيته مرة أخرى خاصة هنا. كنا نعلم قبل المباراة أن الأمر سيكون مفعما بالمشاعر لأنه أصيب من قبل. إنه قائدنا".

ورفع صلاح رصيده إلى 13 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

عاجل