رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة يتقدم بهدف أول للمنتخب أمام لبنان بكأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم المنتخب الوطني على نظيره اللبناني، بهدف دون رد، في المباراة التي تقيم بينهما على ملعب ستاد الثمامة بقطر، في افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021.

سجل هدف التقدم مجدي أفشة، من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة المقامة حاليا.

كان الشوط الأول من أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني، انتهى بنتيجة 0-0، في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب استاد الثمامة بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر.

وشهدت الدقيقة الأولى، تعرض عمرو السولية، لاعب المنتخب للإصابة، وقام الجهاز الطبي بإجراء الإسعافات الأولية له، واستكمال المباراة.

واستحوذ لاعبو المنتخب علي مجريات وسط الملعب، وأهدر محمد شريف مهاجم المنتخب فرصة حقيقية في الدقيقة 12 ولكن حارس منتخب لبنان تألق وأنقذها.

وشهدت الدقيقة 20 تسديدة رائعة من عمرو السولية، لكن مصطفى مطر، حارس منتخب لبنان تألق وتصدي لها، وكثف لاعبو المنتخب هجماتهم من أجل أحراز هدف التقدم، غير أن دفاعات المنتخب اللبناني تفوقت في التصدي لتلك الهجمات.

وشهدت الدقيقة 41 أهدار فرصة حقيقية من جانب محمد شريف مهاجم المنتخب بعدما تلقي عرضية من زميلة مصطفي فتحي سدها اللاعب برأسه ولكن تألق حارس منتخب لبنان، الذي تصدي للكرة ببراعة ليحافظ على شباكه نظيفة.

عاجل