رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

274 منفذا جديدا لمشروع «جمعيتي» يدخلون الخدمة خلال شهرين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف وائل عبدالله، مدير مشروع جمعيتي بالشركة المصرية لتجارة الجملة، عن استكمال 274 منفذ جمعيتي، تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، لباقي التشطيبات بعد استيفائها كافة الشروط ليتم دخولها حيز الخدمة خلال شهرين، ضمن المرحلة الرابعة لمشروع جمعيتي.

جاء ذلك عقب الانتهاء فعليا من تشغيل 44 منفذا جديدا لمشروع جمعيتي على مستوى الشركة المصرية لتجارة الجملة داخل محافظة الجيزة من بينهم 11 منفذا لحياة كريمة والباقي خارجها.

وقال عبدالله، إن هناك 6600 منفذ لمشروع جمعيتي قائم فعليا من بينهم 3 آلاف و100 منفذ تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة ممتد من الجيزة إلى  شلاتين ، وتضم الجيزة 575 منفذا.

وعن الطلبات التي تم تقديمها للمرحلة الرابعة، أوضح مدير مشروع جمعيتي بالشركة المصرية لتجارة الجملة، أن عددها وصل حتى الآن، إلى 7 آلاف طلب والمستهدف تصفيتهم إلى ألف منفذ للانتهاء من المرحلة الرابعة مارس 2022.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قامت بها وزارة التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم الأربعاء، لمتابعة صرف مقررات السلع التموينية للمواطنين من منافذ الصرف بمحافظة الجيزة وذلك عن شهر ديسمبر بالسلع الجديدة التي دخلت المنظومة.

عاجل