رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لا هزيمة.. ماذا قدم المنتخب تحت قيادة كيروش قبل مباراة لبنان؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره اللبناني في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقاد كيروش المنتخب في 5 مواجهات وتعد مواجهة لبنان هي السادسة تحت قيادة البرتغالي، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهة، ولم يلتقي أي خسارة وسجل الفراعنة تحت قيادته 10 أهداف واستقبل 3 أهداف.

ويتصدر محمد شريف مهاجم الأهلي، قائمة هدافي منتخب مصر تحت قيادة كيروش برصيد هدفين سجلهما في شباك ليبيريا في المباراة الودية التي أقيمت في 30 سبتمبر الماضى، بينما يعد محمد صلاح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 3 أهداف.

وجاءت أهداف المنتخب تحت قيادة كيروش عن طريق محمد شريف "هدفين"، محمد مجدي أفشة "هدف"، مصطفى محمد "هدف"، محمد النني "هدف"، عمر مرموش "هدف"، أكرم توفيق "هدف"، أحمد أبو الفتوح "هدف"، رمضان صبحى "هدف" وأخيرا هدف ذاتي من مدافع الجابون

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الجزائر، السودان، ولبنان، ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع المنتخب السوداني يوم السبت المقبل، ثم يختتم مباريات دور المجموعات أمام نظيره الجزائري يوم الثلاثاء المقبل.

وتقرر ارتداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال اللقاء، فيما يرتدي المنتخب اللبناني طاقما أبيض بالكامل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد الثلاثاء، في استاد الثمامة والذي يستضيف المباراة بقيادة فريق متخصص من الاتحاد الدولي لكرة القدم وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد، مسؤول المهمات.

وجرى خلال الاجتماع الإعلان عن الإجراءات التنظيمية للمباراة والتعليمات التحكيمية والطبية وموعد تحركات الفريقين.

 

 

عاجل