رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مبتعرفش تطبخ ولسانها طويل».. شاب يقيم دعوى لتطليق زوجته بعد مرور عامين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقام شاب في نهاية العشرينات دعوى لتطليق زوجته، بعد مرور عامين من الزواج، مبررا بأنها لا تهتم بالمنزل "مبتعرفش تطبخ ولسانها طويل"، وأنها دائما الشكوى لأسرتها من أتفه الأمور، مما جعل حياتهما الخاصة مشاعا بين أفراد عائلتها.

ويقول "محمد.ن" 29 عاما، إنه تزوج من فتاة رشحها له أحد معارف أسرته، ولم تجمعهما علاقة عاطفية من قبل، وأن كل همه في ذلك الوقت هو إرضاء والدته التى طالما كانت تلح عليه للزواج، وبالفعل تقدم لخطبتها واستمرت الخطوبة 6 أشهر لم يتمكن فيهم من معرفة أخلاقها جيدا "كل حاجة كانت سريعة".

وأضاف الشاب العشريني، أنه فوجئ منذ الأيام الأولى للزواج بأن زوجته لا تحترمه ودائما ما ترد عليه بكلمات غير لائقة لا تناسب زوجين في بداية حياتهما، فأصيب بحالة حزن لسوء أخلاقها التى لم يتوقع أن تكون على ذلك الحال، وأنها دائما ما تفتعل معه المشكلات مما اضطره لضربها في إحدى المرات.

وأضاف الزوج في دعوى التطليق لإهانتها، خاصة بعد أن اكتشف أنها لا تجيد طهى الطعام "مبتعرفش تطبخ"، قائلا أنه طلب منها تجهيز عزومة لأفراد أسرته ففوجئ بطلبها للطعام من محلات الأكل، كما أنه بعد عودته من العمل كانت تطلب الطعام ديلفري لفشلها في تجهيزه.

ولا تزال القضية منظورة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس في انتظار الفصل.

عاجل