رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول في شهر ديسمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره إيفرتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر النجم المصري محمد صلاح مواجهات في غاية الصعوبة  مع ناديه خلال شهر ديسمبر المقبل، سواء على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستهل الريدز مبارياته في شهر ديسمبر بمواجهة نارية تجمعه بغريمه إيفرتون في تمام العاشرة والربع مساء اليوم  الأربعاء الموافق 1 ديسمبر على ملعب جوديسون بارك، لحساب لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثم يلتقي ليفربول مع فريق وولفرهامبتون في الخامسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر على ملعب مولينيو، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

ويحل الريدز ضيفًا ثقيلاً على نظيره ميلان الإيطالي على ملعب السان سيرو في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا في الخامسة مساء يوم السبت الموافق 11 ديسمبر على ملعب أنفيلد رود، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ثم يلتقي ليفربول مع نيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

ثم يواجه ليفربول نظيره توتنهام على ملعب توتنهام هوتسبير في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي ليفربول مع فريق ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستضيف ليفربول نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

ويختتم ليفربول مبارياته في شهر ديسمبر بمواجهة قوية أمام ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

عاجل