رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طعن زوجته وهشم رأس أبنائه.. كواليس تعدى موظف على أسرته بالوراق

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع اقتراب عقارب الساعة من العاشرة والنصف، مساء الاثنين الماضي، تبدل حال أسرة موظف بشركة البترول، وأصبحت حديث الأهالي في منطقة الوراق، بعدما قرر الزوج تنفيذ مذبحة عائلية بطعن زوجته وابنيه، لكن القدر غير الأحداث ولم يتمكن من قتلهم، وبعد مشاهدته للدماء قرر التخلص من حياته بالقفز من شرفة شقته ليسقط جثة هامدة.

بحسب التحقيقات التي أجرتها مباحث الجيزة تبين أن الموظف المنتحر دائم الخلاف مع زوجته والاعتداء عليها بالضرب، وأنه في الفترة الأخيرة يعاني من مرض العصب السابع مما جعله كثير الغضب.

وأشارت التحريات، إلى أن خلافا ليلة الحادث وقع بين الموظف وزوجته "إيمان" مدرسة، جعله ينوى كتابة الفصل الأخير في حياتها وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها بطعنتين في البطن والفخذ، والتعدي على طفليه “يوسف” 10 سنوات، و"محمد" 9 سنوات، بعصا خشبية وإصابتهما في الرأس بجروح أثناء محاولته تهشيم رؤوسهم.

وبينت التحريات، أنه مع استغاثة أسرته ورؤية منظر الدماء قرر الزوج إنهاء حياته وقفز من شرفة الشقة ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، ويسدل الستار على واحدة من أبشع الجرائم الأسرية.

وتلقى قسم شرطة الوراق، إشارة من أحد المستشفيات الحكومية باستقباله سيدة وابنيها مصابين بطعنات إثر تعرض زوجها عليهم بالضرب بآلة حادة سكين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ لتعثر على جثة الزوج أسفل العقار سكنه بعد قفزه من الطابق الثالث.

وبالفحص تبين صحة البلاغ، وإقدام الزوج على الشروع في قتل زوجته وأبنائه لمروره بأزمة نفسية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتوجه إلى منزله وبالفحص تبين إقدامه علي  القفز من شرفة الشقة محل سكنه ليلقي مصرعه في الحال.

وأضافت التحقيقات أن الزوجة حالتها الصحية مستقرة، كما أن الطفلين حالتهما الصحية مستقرة، وإصابتهما عبارة عن كدمات وسحجات بسيطة بالرأس، وتم تقديم الإسعافات الطبية لهما.

عاجل