رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في أول ظهور لها.. ماذا ستقول ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي؟

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز للتصدر -التريند- خلال الأيام الماضية، بعد طرح برومو حلقتها التي ستظهر فيها في برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة"سي. بي.سي"، خاصة وأن هذا يعد الظهور الأول لياسمين عبدالعزيز بعد رحلة مرضها الخطير والطويل، التي نجت منه بمعجز إلهية.

وعلم موقع "مستقبل وطن نيوز" من مصدر خاص داخل محطة "سي.بي.سي"، أن حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي سوف تذاع على جزئين، الأول سيكون يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر الجاري، والثاني في اليوم التالي لإذاعة الجزء الأول، الموافق يوم الجمعة 10 ديسمبر، مشيرًا إلى أن هذا الموعد مبدئي، ويمكن أن يتغير، لكن احتمالات التغيير ضعيفة حتى الآن.

وكشف المصدر، أن الجزء الأول المقرر إذاعته يوم الخميس 9 ديسمبر ستظهر فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمفردها، أما الجزء الثاني ستظهر فيه بمفردها في بداية الحلقة، ثم يظهر معها بعد ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي

وعن الموضوعات التي سيتم مناقشتها مع ياسمين عبدالعزيز خلال الجزء الأول من الحلقة، يقول المصدر الخاص: "سيخصص الجزء الأول من الحلقة عن رحلة مرض ياسمين عبدالعزيز، بداية من اكتشافه، مرورًا بالخطأ الطبي الذي حدث لها في منتصف رحلة العلاج، والذي أدي إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، مما اضطرها للسفر لسويسرا لاستكمال علاجها".

وأشار المصدر، إلى أن الجزء الثاني من الحلقة سوف تتحدث ياسمين عبدالعزيز في بدايته عن باقي تجربتها المريرة مع المرض، ثم يتم تغيير إيقاع الحلقة تمامًا في نصفها الثاني، لتبدأ ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في اللعب سويًا، من خلال ألعاب ومسابقات تطرحها عليهما مقدمة البرنامج منى الشاذلي.

ويتحدث أحمد العوضي في الجزء الثاني من الحلقة عن معناته، وشعوره بالخوف على ياسمين عبدالعزيز، واللحظات التي فقد فيها الأمل، واهتز قلبه رعبًا على "حبيبته وزوجته وكل دنياه" كما وصفها في حديثه عنها خلال البرنامج.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتابع المصدر: أن "ياسمين عبدالعزيز سوف تتحدث في كل شيء، وعن كل شيء يخص مرضها، بشكل تفصيلي لن يدع أي مجال لأي تسأل لأي شخص أو إعلامي بعد ذلك".

ويقوم فريق إعداد برنامج "معكم" بالإعداد لهذه الحلقة منذ فترة كبيرة، تحديًدا بعد نشر أخبار أولية تفيد بدء استقرار حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية.

واختارت ياسمين عبدالعزيز، المعروف عنها وعن زوجها الفنان أحمد العوضي الظهور النادر إعلاميًا وصحفيًا، برنامج الإعلامية منى الشاذلي ليكون منبرها التي تحكي من خلاله كل شيء عن تجربة مرضها، وحسبما أوضح المصدر فأن برنامج "معكم" سيكون الظهور الأول والأخير لياسمين عبدالعزيز على الأقل خلال الفترة القادمة، وسيكون حديثها عن تجربة مرضها مع منى الشاذلي هو الأول والأخير أيضًا، وبعدها لن تتحدث عن هذه التجربة -القاسية- على حد وصفها مرة أخرى.

ياسمين عبدالعزيز

يذكر أنه في 17 يوليو الماضي، أعلن الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنّ "زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة"، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، قال فيه: إنّ "الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا".

وظل العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر "فيسبوك"، ومع حالة التكتم التي كان يفرضها العوضي كان دائمًا يحذر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن التصريحات بهذا الشأن تكون عن طريقه هو فقط، وليس عن طريق أحد آخر.

وكان أخر ظهور لياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي في برنامج “معكم” من عامين تقريبًا.

عاجل