رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهمة بقتل جارتها في بورسعيد: دخلت من الباب ونفذت الجريمة عشان أسرقها

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترفت المتهمة بقتل جارتها في بورسعيد خلال جلسة التحقيق معها، بأنها على علم بإقامة الضحية بمفردها وأنها دائمة تترك باب منزلها مفتوحا.

وتابعت المتهمة أنها دخلت من الباب وتعدت عليها حتى سقطت قتيلة، واستولت على مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي "قتلتها عشان أسرقها".

وكان تلقى قسم شرطة أول بورفؤاد بمديرية أمن بورسعيد من أحد الأشخاص بعثوره على جثة والدته المقيمة بدائرة القسم داخل مسكنها وبها آثار نزيف بالوجه واختفاء (مشغولاتها الذهبية - مبلغ مالي)، وسلامة منافذ الشقة وأنها تُقيم بمفردها ويتردد عليها أشقائها على فترات.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن بورسعيد أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات كانت تقيم بجوار شقة المجنى عليها بالعقار محل الواقعة حيث عقدت النية على التخلص من المجنى عليها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية لسابقة علمها بإقامة المجنى عليها بمفردها واعتيادها ترك باب شقتها مفتوح.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن أماكن تصريف المشغولات الذهبية، كما أرشدت عن مبلغ مالي من متحصلات بيع المسروقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل