رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| 911 إصابة جديدة و65 وفاة.. وموعد تسجيل الأطفال للحصول على اللقاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وخاصة كورونا في 24 ساعة، وكان على رأسها ما يلي: 

911 إصابة جديدة بفيروس كورونا و65 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، خروج 730 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 296897 حتى اليوم.

مستشار الرئيس: الرؤية العلمية حول متحور أوميكرون ما زالت غير واضحة

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة الوقائية، إن كل البلاد تتمنى ألا يصلها نوع جديد من متحورات فيروس كورونا، موضحًا أن الرؤية العلمية حول متحور أوميكرون الجديد ما زالت غير واضحة.

اليوم.. بدء تسجيل الأطفال للحصول على لقاح فايزر ضد كورونا

أعلن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، بدء التسجيل لحصول الأطفال من سن الـ12 إلى سن الـ18 على لقاح فايزر اليوم الثلاثاء.

الصحة: لم نرصد أي حالة مصابة بمتحور كورونا الجديد حتى الآن.. فيديو

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه لم يتم حتى الآن رصد أي حالة مصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا الذي ظهر في جنوب أفريقيا.
 

الصحة تستهدف تطعيم 8 ملايين طفل ضد كورونا

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن مصر قررت تطعيم الفئة السنية من 12 إلى 15 سنة للحفاظ على الصحة العامة، كما أن كل النصائح العلمية الطبية تؤكد أن التلقيح والإجراءات الاحترازية مازالت حائط الصد الأول لمنع الإصابات الشديدة وتقليل معدلات الوفيات. 

عاجل