رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيقات: قتيل العامرية طالب الجناة بدفع أموال مقابل «الصيد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الإسكندرية، تفاصيل مقتل أحد الأشخاص، والعثور على جثته أسفل كوبري بمنطقة العامرية.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية اعترض طريق 4 أشخاص حال توجههم للصيد بجوار محل عمله في بحيرة مريوط، وطالبهم بدفع أموال مقابل السماح لهم بالصيد، فأطلق أحدهم عيار خرطوش تجاهه؛ ما أدى إلى مقتله.

ورد بلاغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) أسفل أحد الكبارى بدائرة القسم وبها رش خرطوش، وما قرره عمه أن المتوفـى كان متوجهاً لعمله.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط بالمنطقة المجاورة لمحل عمل المجنى عليه، مُستقلين سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم للصيد قام المجنى عليه وبصحبته (4 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") بالتعرض لهم ومنعهم من الصيد إلا عقب دفع مبالغ مالية للمجنى عليه للسماح لهم بالصيد فرفضوا، وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

وأرشدوا عن (السلاح المستخدم وعدد من الطلقات - السيارة وأدوات الصيد المشار إليها) كما أمكن ضبط من كانوا بصحبة المجنى عليه، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.
 

عاجل