رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر حفل جوائز الكرة الذهبية 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب جماهير الساحرة المستديرة في العالم انطلاق حفل جوائز الكرة الذهبية للكشف عن أفضل لاعب في العالم لعام 2021 التي تنظمه مجلة "فرانس فوتبول" سنويا في العاصمة الفرنسية باريس.


يُقام حفل جوائز الكرة الذهبية عام 2021 في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.


وأعلنت شبكة " بي إن سبورتس " عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، عن نقل الحفل عبر قناتها بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة.

قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021


أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يوم 8 أكتوبر، عن أسماء 30 لاعبا مرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021.


وضمت القائمة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجولو كانتي وكريم بنزيما والنرويجي إيرلينج هالاند والإيطاليين ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو ونيكولو باريلا والإنجليزيين ماسون مونت وهاري كين ورحيم سترلينج وفيل فودين، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، البرتغالي برونو فيرنانديز من بين المرشحين أيضا بجانب مواطنه روبين دياز، بالإضافة إلى الإسبانيين بيدري وسيزار أزبلكويتا وجيرارد مورينو والكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكيين كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والدنماركي سيمون كايير، والأوروجواياني لويس سواريز.

 

عاجل