رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف بالإسكندرية

نشر
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

وجه محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الأجهزة التنفيذية بإزالة جميع صور المخالفات وعدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى، وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وفي سياق متصل ؛ شن حي المنتزة ثان، برئاسة حسن الجمال، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف وتم تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية بشارع البوسطة عزبة كرملة عبارة عن فك شدة خشبية بالطابق الأول علوي، والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب، وإزالة السملات والقواعد بالطابق الأرضي على مساحة 200 م2 تقريبا فضلا عن إزالة الحوائط الخارجية للطابق الأرضي للعقار الكائن بعزبة كرملة.

وشن حى العامرية ثان برئاسة أشرف بهجت، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت القرية الأولى بنجر السكر، وأسفرت عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وفك شدة خشبية لأعمدة بالدور الأول علوى وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.
وواصل مركز ومدينة برج العرب برئاسة علاء يوسف، حملاته الفورية بتنفيذ إزالة منزل على مساحة ٨٠ م٢ عبارة عن غرفتين ببرج العرب القديم والتحفظ على معدات البناء.

ونفذ حى شرق برئاسة محارب هيلع، حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد عبارة عن بناء 3 مقابر بدون ترخيص وتمت إزالتهم بالكامل والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة في المخالفة.

وأوقف حي وسط برئاسة رجب النقيدى أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن 15 شارع جلال الدسوقى عبارة عن بناء حوائط بالدور الأرضى، وتمت إزالتها بالكامل واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

عاجل