رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الدفاع: «إيديكس 2021» منصة لتبادل الخبرات لأحدث ما وصلت إليه الصناعات العسكرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

رحب الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، بالحضور المشاركين في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021".  

وتوجه وزير الدفاع، في كلمته على هامش افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لرعايته هذا الحدث العالمي، الذي حرص من خلال انعقاده، التأكيد على أن منظومة التسليح عماد القوة وحصن الاستقرار للدول والشعوب.

ولفت الفريق أول محمد زكي، إلى أن المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، سيتيح الفرصة أمام الدول المشاركة والشركات المنتجة لعرض أحدث ما وصل إليه التصنيع العسكري من تقنيات حديثة وقدرات عسكرية متطورة يتم من خلالها عرض التجارب وتبادل الخبرات.

وقال وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن نجاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، يؤكد قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الدولية الرفيعة في أمن واستقرار.

وأضاف الفريق أول محمد زكي، أن القوات المسلحة المصرية كانت ومازالت الحصن الأمين لمقدرات هذه الأمة وامتلاك القوة ليس سعيا إلا للحفاظ على أمنها واستقرارها والحفاظ على مقدراتها. 

وتابع القائد العام للقوات المسلحة، أت من يمتلك القدرة يستطيع صنع السلام، لافتًا إلى أن هذا الجيش سيظل حاميا ومحافظا على هذا الوطن في تعاون وثيق مع الدول المحبة للأمن والسلام.

واختتم وزير الدفاع والإنتاج الحربي حديثه بالقول: أتطلع أن يكون المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" منصة لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى. 

عاجل