رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرعة كأس العالم للأندية.. كل ما تريد معرفته عن الموعد والقنوات الناقلة

نشر
قرعة كاس العالم للاندية
قرعة كاس العالم للاندية

قرعة كاس العالم للاندية.. يشهد مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية  -مساء اليوم- قرعة كاس العالم للاندية، والتي من المقرر إقامتها بمدينة أبوظبي "2022".

وجاءت الأندية المشاركة بالبطلولة كالتالي: الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي "البلد المضيف"، وفريق الأهلي بطل أفريقيا، والهلال السعودي بطل آسيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل كوبا أمريكا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسي.

قرعة كاس العالم للاندية


موعد سحب قرعة كاس العالم للاندية

سيكون موعد سحب قرعة كاس العالم للاندية 2021 في السادسة مساء اليوم الإثنين حيث ستقام في مدينة زيوريخ السويسرية.

ومن المقرر أن يقوم خايمي يارزا مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالإشراف على عملية سحب القرعة.

ويشارك في سحب القرعة جون تيري، نجم وقائد فريق تشيلسي ومنتخب إنجلترا سابقا

 

المنافس الاقرب للاهلي في قرعة كاس العالم للاندية

وترغب الجماهير الحمراء في معرفة المنافس الاقرب للاهلي في قرعة كاس العالم للاندية، حيث من المنتظر أن يسجل الأحمر ظهوره في كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي مع ناديى الهلال ومونتيرى، في الوقت الذى تفتتح فيه البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى وأوكلاند سيتي.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي إما مع الفائز من مواجهة الجزيرة وأوكلاند، أو أحد فريقي الهلال السعودي ومونتيري المكسيكي الذى يقوده مدرب منتخب مصر السابق خافيير أجيرى.

المنافس الاقرب للاهلي في قرعة كاس العالم للاندية

القنوات الناقلة لقرعة كاس العالم للاندية
 

بينما القنوات الناقلة لقرعة كاس العالم للاندية ستكون، عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على موقع "يوتيوب".

كذلك من المنتظر أن تتولى قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية، عملية نقل القرعة على الهواء مباشرة، باعتبارها تملك الحقوق الحصرية للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 

عاجل