رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انتشار شائعة وفاته.. وائل الإبراشي يعلن عن عودته قريبا للشاشة

نشر
وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

لا تتوقف الشائعات عن مطاردة الإعلامي وائل الإبراشي الذي يعالج من فيروس كورونا منذ بضعة شهور ، وآخرها وفاة وائل الإبراشي، ما جعل الإعلامي يخرج عن صمته، ويطمئن جمهوره بنفسه بنفسه من خلال تصريحات صحفية أكد فيها أن صحته جيدة وسوف يعود قريبا لممارسة عمله. 

وائل الإبراشي

وأشار الإعلامي وائل الإبراشي أنه مستمر في تلقي العلاج الطبيعي تمهيدا لعودته إلى الشاشة، في الوقت الذي يتواصل مع أصدقائه وزملائه. 

شائعة وفاة وائل الإبراشي التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أمس السبت نسبت إلى مصادر موثوقة، ما جعلها تثير حزن جماهيره وأصدقائه في العمل الإعلامي. 

قصة وائل الإبراشي مع كورونا

في ديسمبر من العام الماضي أصيب الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا ما أدى إلى تليف في الرئة، فضلا عن تردده على المستشفى وإقامته فيه أكثر من مرة، حتى تعافى الإعلامي وائل الإبراشي، إلا أن الأطباء قالوا إنه في حاجة إلى وقت حتى تعود الرئة للعمل بكفاءة وبصورة طبيعية.

وائل الإبراشي

 

أما الأخبار الواردة عن حالة وائل الإبراشي في الفترة الأخيرة فتشير إلى تحسنها، بعد أن عانى من مضاعفات كوفيد-19 خلال أشهر طويلة أجبرته على ملازمة الفراش.

وتسببت معاناة الإعلامي وائل الإبراشي في ابتعاده عن تقديم برنامجه في التلفزيون المصري، من أجل استكمال علاجه داخل منزله عقب خروجه من المستشفى.

وائل الإبراشي

وحسب مداخلة لرئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورنا الدكتور حسام حسني، في أحد البرامج خلال شهر سبتمبر من الماضي أكد أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي تشهد ما وصفه بـ"تحسن كبير" بعد التحاليل التي يجريها الإعلامي وائل الإبراشي بشكل دوري، وذلك مقارنة بتدهور حالته في الأيام الأولى التي أصيب فيها بفيروس كورونا. 

وائل الإبراشي

وقال الدكتور حسام حسنى إن رئتا وائل الإبراشي تعافتا بشكل كبير، وعادت أنسجتهما لقوتها مرة أخرى، وتوقع رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أن يعود وائل الإبراشي إلى عمله مرة أخرى لاستئناف تقديم برنامجه على شاشة التلفزيون المصري.

وائل الإبراشي

ومن ناحية أخرى قال  مصدر باللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن مضاعفات التعافي من الفيروس تليف الرئة والنهجان والألم في العضلات والرغبة في العزلة والشعور بالتعب والإرهاق، لافتا أن الأعراض تختلف من شخص إلى آخر، في حين أنها تستمر ثلاثة أشهر فقط. 

عاجل