رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزهم أحمد رفعت.. نجوم تنتظر الجماهير تألقها في بطولة كأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة كأس العرب المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري في قطر 2021 استعدادًا لبطولة كأس العالم، في نسختها العاشرة، بعد غياب دام لمدة 10 سنوات.

وكانت آخر نسخة لبطولة كأس العرب في 2012، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 منتخبًا.
 
وخلال السطور التالية نستعرض أبرز النجوم المنتظر تألقهم في بطولة كأس العرب
 
أحمد سيد "زيزو"
يقدم أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، مستويات عالية قادته لصدارة هدافي مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 5 أهداف فضلا عن انضمامه لقائمة الفراعنة في كأس العرب ليعوض غياب محمد صلاح نجم ليفربول.
 
ومن المتوقع أن يكون جناح نادي الزمالك واحدًا من الأسماء البارزة في البطولة، بعد الموسم الرائع الذي قدم مع الأبيض منذ انطلاق الدوري.
 
أحمد رفعت
يتوقع الجميع ظهور أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر، بشكل مميز في مركز الجناح الأيسر، في ظل غياب عمر مرموش ورمضان صبحي الذي يشغلان هذا المركز عن البطولة.
 
وقدم جناح نادي فيوتشر اف سي مباريات جيدة منذ بداية الموسم مع فريقه الجديد، حيث شارك في 5 لقاءات سجل 3 وصنع هدفًا.
 
أشرف بن شرقي
 من المنتظر ظهور بن شرقي جناح نادي الزمالك في التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب في كأس العرب بعد استبعاد المحترفيين، ولعب بن شرقي مباراتان هذا الموسم وسجل هدفين مع الفارس الأبيض.
 
علي معلول
 يتربع نجم وظهير أيسر النادي الأهلي على قائمة منتخب تونس المشاركة في كأس العرب، وهو أبرز الأظهر المشاركة في البطولة، ويقدم موسمًا رائعًا مع الفريق الأحمر، حيث شارك في 7 لقاءات بجميع المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع هدفًا.
 
 عمر السومة
 يعد السومة مهاجم الأهلي السعودي ومنتخب سوريا، واحد من أبرز المهاجمين المشاركين في البطولة والمنتظر ظهورهم بشكل مميز، 
 
ولعب صاحب الـ32 عامًا، هذا الموسم 14 لقاءً، سجل 7 أهداف وصنع 3.

أمير سعيود
 تواجد أمير سعيود صانع ألعاب نادي الطائي السعودي ومنتخب الجزائر في قائمة ثعالب الصحراء، لكأس العرب في ظل غياب العديد من النجوم.

 كان سعيود تألق مع النادي الأهلي سابقا، كما لمع الموسم الماضي مع شباب بلوزداد الجزائري وشارك صاحب الـ31 عامًا هذا الموسم في 6 مباريات، سجل هدفًا وصنع هدفين.
 

عاجل