رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مين يقدر عليه؟.. محمد صلاح بطل كل الأرقام في الدوري الإنجليزي

نشر
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ساوثهامبتون

واصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ خلال الموسم الحالي مع الريدز، بعد مشاركته في الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب ساوثهامبتون، بأربعة أهداف نظيفة، على الرغم من عدم تسجيله أية أهداف.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

لم يسجل محمد صلاح، أي أهداف في مباراة اليوم، لكنه صنع هدفًا، عندما مرر كرة الهدف الثاني بطريقة رائعة إلى زميله البرتغالي دييجو جوتا، الذي ما كان عليه إلا أن حولها في المرمى.

وأصبح محمد صلاح، خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، حتى كتابة هذه السطور، هو الأكثر تسجيلًا والأكثر صناعة للأهداف بدون منافس له، ليواصل الفرعون المصري صناعة المجد.

ويتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 11 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، وهما زميليه بالفريق، السنغالي ساديو ماني والبرتغالي دييجو جوتا، بالإضافة إلى مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، وجميعهم سجل 7 أهداف حتى الآن.

محمد صلاح، وصل خلال الموسم الحالي، إلى 25 هدفًا ساهم فيهم لفريقه في مختلف المسابقات، بواقع 17 هدفًا سجلهم و8 أهداف صنعهم حتى الآن، ليتفوق على الجميع بلا منافسين.

وأصبح محمد صلاح، يتفوق على جميع المنافسين في الدوري الإنجليزي، بهذا الرقم الاستثنائي، خاصة وأنه سجل 11 هدفًا، وصنع 8 في 13 مباراة بالبريميرليج، بينما سجل 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل