رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري| الأهلي يطير بالصدارة.. وصراع في منتصف الجدول

نشر
الأهلي
الأهلي

انتهت مباريات الجولة السادسة في بطولة الدوري الممتاز، ليظل الأهلي منفردًا بصدارة ترتيب الدوري المصري، دون منافس، بعد الفوز الكبير الذي حققه على سموحة، عصر الخميس الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي فاز فيه الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، ليظل كما هو في المركز الثالث بـ ترتيب الدوري المصري.

وانطلقت مباريات الجولة الخامسة مساء الأربعاء الماضي، واختتمت اليوم السبت الذي شهد مباراة الجونة ضد إيسترن كومباني، وفاز الأول بهدفين دون مقابل.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة

الأهلي اعتلى صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات فاز فيهم جميعًا، حيث التقى الإسماعيلي ثم البنك الأهلي والزمالك، وغزل المحلة وأخيرًا سموحة، ونجح في تحقيق الانتصار في جميع مبارياته.

وفي المقابل، تواجد بيراميدز في الوصافة بـ13 نقطة، جمعهم من 5 مباريات، نجح في الفوز في 4 منهم وتعادل في واحدة، بينما يتبقى له مباراة مؤجلة، لكنه يتساوى مع الزمالك الذي تواجد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بنفس الرصيد، بعدما خاض 6 مباريات، نجح الفوز في 4 منهم وتعادل واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

وحل البنك الأهلي، في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، يليه غزل المحلة بالمركز الخامس بجدول المسابقة بـ 9 نقاط، وهو نفس عدد نقاط فاركو صاحب المركز السادس، ثم سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، اللذان تساويا بـ8 نقاط بالمركزين السابع والثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

صراع في منتصف جدول ترتيب الدوري المصري

وفي المركز التاسع تواجد المصري البورسعيدي برصيد 7 نقاط، يليه في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري، فريق فيوتشر وإنبي، ويمتلكان 7 نقاط أيضًا، بالتساوي مع الجونة صاحب المركز الثاني عشر بعد فوزه على إيسترن كومباني.

ويمتلك سموحة 6 نقاط تضعه في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري ثم مصر المقاصة المقاولون العرب وطلائع الجيش أصحاب المراكز من الرابع عشر حتى السادس عشر على التوالي في جدول الترتيب بـ5 نقاط لكل منهما.

الإسماعيلي في منطقة الهبوط بـ ترتيب الدوري المصري

وفي المركز السابع عشر وقبل الأخير تواجد الإسماعيلي بنقطتين فقط جمعهما من تعادلين و4 هزائم، وأخيرًا إيسترن كومباني بدون نقاط، بعدما تعرض لـ6 هزائم في المسابقة.

عاجل