رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يترنح في الدوري.. نقطتين من 6 مباريات و«الأرجنتيني» يبحث إنقاذ الفريق

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

واصل فريق الإسماعيلي، نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تعادله أمس الجمعة، بدون أهداف، أمام ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي في موقف لا يُحسد عليه

الإسماعيلي بدأ موسمه الجديد، وجمهوره كله أمل في تحقيق نتائج طيبة ترضي طموحاتهم، ولتعويض ما حدث من نتائج سيئة في الموسم الماضي الذي أنهاه الإسماعيلي في المراكز الأخيرة بجدول المسابقة، إذ نجى من الهبوط في آخر مباراتين له بالبطولة.

وبدأ الإسماعيلي الموسم الحالي، تحت قيادة جهاز فني جديد طلعت يوسف الذي تولى المسؤولية لإعادة الفريق إلى مكانته في الدوري المصري، لكن المدير الفني أصيب بكورونا، قبل انطلاق مشوار الفريق في المسابقة، ليغيب عن مبارياته.

افتتح الإسماعيلي مشواره في الدوري بمواجهة صعبة اصطدم فيها مع الأهلي، وتعرض للهزيمة بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة، ثم وقع في طريق سيراميكا كليوباترا وخسر أمامه بهدفين مقابل هدف، قبل أن يواصل هزائمه بخسارة جديدة بالجولة الثالثة كانت أمام البنك الأهلي، بهدف نظيف.

بعدها قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إقالة طلعت يوسف من منصبه كمدير فني للفريق، رغم أنه لم يتولى الإدارة الفنية في أي مباراة من الثلاثة التي خسرهم الفريق من الملعب، لإصابته بكورونا، وبدأت الإدارة في البحث عن مدرب جديد.

واستقرت إدارة الإسماعيلي، بعدها الاستعانة بالأرجنتيني خوان براون، واضعين فيه آمالهم وثقتهم لتحسين النتائج وانتشال الفريق من كبوته، لكن من سوء حظه تولى المسؤولية والفريق يستعد لمواجهة الزمالك الذي خاض المباراة أملًا في تعويض خسارته القاسية من الأهلي بنتيجة 5-3.

وواجه الإسماعيلي الزمالك في الجولة الرابعة، وخسر منه بهدفين دون مقابل، في أول مباريات خوان براون، الذي يبحث عن انتشال الفريق من منطقة الهبوط، إذ تذيل الترتيب بدون نقاط بعد مرور 4 جولات، ليستعد بعدها الدراويش لخوض الجولة الخامسة، وكانت أمام المقاولون العرب، التي انتهت بهدف لمثله، ليحصد الإسماعيلي أول نقطة في مشواره.

تعادل الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، كان مُرضيًا لطموحات جماهيره، لا سيما وأن الجهاز الفني للفريق ما زال يستكشف اللاعبين، لذلك اعتبروا النتيجة بداية تصحيح المسار، ثم التقى بعدها الإسماعيلي في الجولة السادسة، أمس الجمعة، بغزل المحلة، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

واقتنص الإسماعيلي نقطتين من 6 مباريات، أي استطاع جمع نقطتين فقط من أصل 18 نقطة، وهو أمر لم يعتاده الدراويش الذي ما زال يبحث عن نفسه بمساعدة مدربه الأرجنتيني خوان براون.

عاجل