رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلاف على المرور انتهى بجثة.. حبس المتهم بدهس سائق في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة بشرق القاهرة، اليوم السبت، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بدهس سائق "توك توك" أسفل عجلات سيارته بسبب خلاف بينهما على  أولوية المرور، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس من المستشفى باستقبال سائق توك توك جثة هامدة إثر تعرضه للدهس تحت عجلات سيارة بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "بدر رجب"، 20 سنة، سائق توك توك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وسائق سيارة ملاكي بسبب أولوية المرور، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي وتدخل بعض الأهالي لفض المشاجرة.

 وأضافت التحريات، أن المجنى عليه تمكن من الإفلات من يد المتهم وتوجهه إلى مركبته للهروب منه، وأثناء محاولة المجنى عليه الهروب بالتوك توك، استقل المتهم سيارته وأسرع خلفه وقام بدهسه مما أسفر عن مصرعه فى الحال، وفر المتهم هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه لم يكن يقصد قتله، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل