رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة يحتفل بذكرى القاضية ممكن مع جمهور الأهلي عبر إنستجرام.. صورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي على الاحتفال بالذكرى الأولى على نهائي القرن الأفريقي، الذي جمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 والذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2-1 وتوج بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

وسجل محمد أفشة هدف الحسم والفوز على الزمالك بالدقيقة 86 وهو الهدف الذي أطلق عليه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي لقب “القاضية ممكن” والذي أهدى الأهلي وجماهيره لقبًا غاليًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما غاب عن خزائن بطولات القلعة الحمراء 6 سنوات تقريبًا.


وكتب “أفشة” عبر حسابه على إنستجرام في ذكرى نهائي القرن: “سنة كاملة فاتت علي واحد من أغلى الأهداف في حياتي”.

وأضاف: “للمرة الأولي و ممكن الأخيرة اللي هحتفل فيها بذكرى الهدف الجميل اللي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في افريقيا، لأني مقتنع أنها جزء من التاريخ وأن القادم أن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر وان لعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش علي ماضيه”.

وأتم: “اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية وانا بقولك أن شاء الله دي مش نهاية دي بداية لأحلام كبيرة وكثيرة ، ليلة ٢٧ نوفمبر وبعد خط النص بشوية أفريقيا يا اهلي في ودنك والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه ، لكل جمهور الأهلي سنة حلوة يا جميل”.

محمد مجدي أفشة عبر إنستجرام
محمد مجدي أفشة عبر إنستجرام
عاجل