رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيللي: كلي شرف لتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي.. وفيروز علمتني رقص الاستعراض

نشر
نيللي وسمير صبري
نيللي وسمير صبري بمهرجان القاهرة السينمائي

 أعربت الفنانة نيللي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لافتة إلى أن التكريم أدخل السعادة على قلبها: "كلي شرف لتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة الهرم الذهبي التقديرية".

وقالت نيللي، خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة، إن أول من علمها رقص الاستعراض كانت المعجزة "فيروز"، ووالدها الذي كان يهتم بتعليمها الفن المختلف مثل رقص الباليه، لكي ينمي فيها حس الفن.

وأوضحت نيللي، أن أول عمل في الإذاعة لها كان أمام الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، الذي ساعدها وقدم لها يد العون، وأضافت: "بعد ذلك عملت مع النجمة الكبيرة الراحلة صباح التي كانت تتمتع بشخصية مميزة ومختلفة، وأحمد الله أنني عملت مع كل هؤلاء النجوم، ولفتت نيللي إلى أن أكثر فنان كان يدخل على قلبها السرور هو النجم الكبير الراحل سمير غانم.

ومن جانبه، قال سمير صبري، الذي قدم الجائزة لـ نيللي: “قررت الحضور اليوم رغم ظروفي المرضية لأنني يجب أن أتواجد خلال تكريم نيللي صديقة عمري، التي ابتعدت عن الفن باختيارها، ولم تعتزل الفن”.

وأطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الجمعة، فعاليات الدورة 43 بحفل مبهر، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والعديد من النجوم والنجمات المصريين والعالميين.

عاجل