رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هادي الباجوري: أشعر بالضيق لعدم حضوري مهرجان القاهرة السينمائي

نشر
هادي الباجوري
هادي الباجوري

قال المخرج هادي الباجوري، إنه يشعر بالضيق لعدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، بسبب ظروف التصوير وسفره خارج البلاد، مضيفًا أنه يرغب في تقديم فيلم موسيقي استعراضي كبير.

وأضاف الباجوري - في تصريحات اليوم الجمعة – أنه قام بالاتفاق على عمل فني استعراضي ولكنه متوقف حاليًا بسبب متطلباته الإنتاجية الباهظة. 

أما عن أعماله القادمة أشار إلى أنه يحضر الجزء الثاني من فيلم هيبتا، بالإضافة إلى قيامه بالتعاقد على مأخوذ عن رواية أنف وثلاث عيون ويقوم بكتابته وائل حمدي.

ويشهد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الفنانة الكبيرة نيللي والفنان كريم عبدالعزيز، والمؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، الذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة Time.

ومن ضمن المكرمين في المهرجان أيضًا المخرج الفرنسي تيري فيرومو، مدير مهرجان كان السينمائي.

ويحمل مهرجان القاهرة السينمائي شعار "التطعيم للجميع"، إذ سيتم تطعيم كل العاملين والمشاركين ضمن المهرجان ضد فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك الضيوف الأجانب، وفي حالة ثبوت عدم تلقيهم له فإنهم سيكونون مطالبين بإجراء تحليل PCR كل 72 ساعة، وهو ما ينطبق أيضًا على الجمهور المصري الذي سيتردد على فعاليات الدورة التي من المقرر انطلاقها اليوم.

عاجل