رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن 3 مدن في الدقهلية غدًا لمدة 15 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أنه سيتم غدًا السبت، قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وتشمل مناطق وشوارع: محمد فتحي والمدير وفروعه وميدان الشيخة عائشة، في الفترة من 9 صباحًا حتى 3 عصرًا من ذات اليوم، وفي الفترة من 9 مساء السبت حتى الساعة 6 من صباح يوم الأحد؛ وذلك لإجراء أعمال ربط خطوط مياه شرب بشارع محمد فتحي مع شارع المدير غربي المنصورة ضمن أعمال تطوير العشوائيات. 

وأضاف مختار - في تصريح اليوم الجمعة - أنه سيتم قطع المياه عن مركز ومدينة طلخا وجزء من مدينة نبروه في الفترة من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصر يوم السبت وذلك لإجراء أعمال إحلال وتجديد داخل محطة معالجة طلخا. 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية. 

وشدد مختار على رؤساء الأحياء والمراكز في كل من غرب المنصورة وطلخا بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب بسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترات الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا ضرورة اتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التي يتم تنفيذها. 

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في كل من المنصورة وطلخا ونبروه والوحدات المحلية التابعة والمصالح والمستشفيات والمخابز نطاقها بضرورة العمل لاتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترات الانقطاع المعلن عنها.

عاجل