رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

أصيب إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بفيروس كورونا، وفقًا لما أكده الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، بأن المسحة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بالفيروس.

وأشار طبيب الفريق، إلى أن إمام عاشور شعر ببعض الآلام قبل مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا، وأجرى مسحة طبية إلا إنها جاءت سلبية، ثم زاد الألم وتم إجراء مسحة طبية ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وفي سياق آخر، غادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متوجهًا لدبي لقضاء إجازته خلال فترة الراحة التي منحها للفريق.

وقرر كارتيرون، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون، في جلسة عقدها مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة: «تم تحديد سفري خلال الفترة الماضية، وسأعود للقاهرة قبل نهاية الأسبوع القادم».

وفاز الزمالك على مضيفه سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الخميس، بهدف دون مقابل، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز، وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس.

ويستأنف الزمالك تدريباته الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها 21 ديسمبر المقبل، بالجولة السابعة من الدوري.

عاجل