رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح 16 مسجدا جديدا بنطاق 5 مراكز بالبحيرة

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء آداءة لصلاة الجمعة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف .

مشيدا بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .    

مشيراً انه منذ عام 2018 ميلادية وحتي الآن تم بناء وافتتاح أكثر من 300 مسجد بتكلفة تجاوزت 415 مليون جنيه فى طفرة كبيرة  لتكون أبلغ شاهد ورد باتجاه الدولة للبناء والتشييد والتقدم والنمو فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .  

جاء ذلك خلال أداء محافظ البحيرة، لصلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور يرافقه اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد بالتزامن مع  افتتاح 16 مسجد جديد بمراكز دمنهور - بدر - كفر الدوار - حوش عيسي - وادي النطرون وأبو المطامير بتكلفه إجمالية بلغت 24 مليون  و 800 ألف جنيه.
 ‏
وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان " ركائز الأمن المجتمعي"  أن نعمة الأمن من أعظم النعم التي امتن الله (عز وجل) به على عباده و هو عمل مجتمعي يشترك فيه كل أبناء الوطن حيث لا يمكن لأي منهم أن يوفر الأمن لنفسه وأسرته بمعزل عن أمن المجتمع.

عاجل