رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات أمين معمل سرق 19 جهاز كمبيوتر من مدرسة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت جهات التحقيق بالجيزة لأقوال أمين معمل مدرسة سرق 19 جهاز كمبيوتر من مدرسة بأطفيح، واعترف المتهم أنه اعتاد على سرقة أجهزة المدرسة وبيعها.

وأضاف المتهم في أقواله بأنه استعان بعمه ونجح في سرقة 19 جهاز كمبيوتر، كما أنه حاول كسر المكاتب، وحرق مكتب مدير المدرسة وسرقة الدفاتر لإيهامهم بأن الواقعة سرقة مجهولة.

وكشفت تحقيقات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة سرقة أجهزة حاسب آلي من إحدى المدارس بالجيزة، وتبين أن امين المعمل استعان بعمه في السرقة.

وكان تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من مدير إحدى المدارس - كائنة بدائرة المركز باكتشافه سرقة جهاز DVR - و19 جهاز كمبيوتر من داخل المدرسة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أمين معمل الحاسب الآلي بالمدرسة محل البلاغ، وعمه - مقيمان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما أقر الأول أنه قام بسرقة العديد من أجهزة الحاسب الآلي وخشية افتضاح أمره اتفق مع الثاني على دخولهما المدرسة وسرقة أجهزة أخرى واقتحام مكتب مدير المدرسة بقصد حرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب لافتعال واقعة سرقة مجهولة.

كما أرشد الأول عن المسروقات، وأضاف ببيعه 16 جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل"، طرف عميله أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وقد أمكن ضبطه والأجهزة.