رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اعترافات المتهم بسرقة مليون جنيه من شقة سيدة في العجوزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بسرقة شقة سيدة في العجوزة، أمام رجال المباحث بالجيزة أمس الخميس، أنه خطط لارتكاب الواقعة لعلمهم بأن الشقة خالية من السكان.

وتابع المتهم في اعترافاته بأنه تفاجئ بوجود مليون جنيه داخل الشقة وبعض المشغولات الذهبية، وأنه استخدم سيارة شقيقته في الحادث.

وكشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل سرقة مليون جنيه من داخل شقة بالعجوزة، وتبين أن صاحبة الشقة اكتشفت الواقعة عقب عودتها من خارج البلاد رفقة زوجها يحمل جنسية إحدى الدول.

وذكرت التحقيقات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حداد "له معلومات جنائية مسجلة"، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة وأمكن ضبطه.

كانت البداية بتلقي الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من "إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مبلغ مالي أكثر من "مليون جنيه" من داخل مسكنها، وقررت أنها كانت خارج البلاد رفقة زوجها "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبالمعاينة تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حداد، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، وأصل إقامته بمحافظة القليوبية"، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهدافه وأمكن ضبطه، وتم اقتياد المتهم الي ديوان القسم.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وأرشد عن المبلغ المالي المستولى عليه، وكذا "السيارة المستخدمة ملك شقيقته، مفاتيح مصطنعة، أجنة ومقص حدادي وعتلة، كما أرشد عن بعض المقتنيات "ساعات، نظارات، إكسسوارات ذهبية اللون" وأقر بسرقتها من شقق سكنية أخرى "جاري الإرشاد عنها".

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.