رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أضاعوا على الأهلي لقب دوري الموسم الماضي.. فكان الرد قاسيا من المارد الأحمر

نشر
الأهلي
الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلسلة انتصاراته ببطولة الدوري الموسم الحالي وسحق منافسيه حتى الجولة السادسة من البطولة المحلية دون أي هزيمة.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري ليواصل المارد الأحمر جلد معاقبة منافسيه في الدوري الموسم الحالي على ما فعلوه به الموسم الماضي؛ بعد أن أضاعوا عليه لقب الدوري المحلي، الذي ذهب لغريمه التقليدي الزمالك.

عاد لينتقم.. جملة تنطبق كثيرا على ما يفعله الأهلي بمنافسيه الفترة الحالية، والذين كانوا السبب في ضياع بطولة الدوري عليه في الموسم الماضي لتذهب للغريم التقليدي الزمالك.

الأهلي نجح في الموسم الحالي من الانتقام بقسوة من منافسيه خلال الـ6 جولات الماضية بالدوري بعد أن فاز على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، وفاز على البنك الأهلي بهدف دون رد، واكتسح الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وقهر غزل المحلة في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين ومن قبله المقاولون العرب بهدف.

ونرصد في التقرير التالي ما فعله خصوم الأهلي حتى الجولة السادسة من البطولة الحالية للدوري في المارد الأحمر الموسم الماضي وكيف انتقم منهم الأهلي أشد الانتقام بعبارة "عاد لينتقم".

الأهلي يكتسح الإسماعيلي برباعية 

الأهلي في الموسم الماضي تقابل مع الإسماعيلي في الجولة الـ29 من الموسم الماضي وكان في جعبته 64 نقطة في الوقت الذي كان الزمالك فيه يمتلك 67 نقطة، والأهلي كان يحتاج للفوز على الإسماعيلي من أجل الانفراد بالصدارة بفارق الأهداف عن الزمالك.

الأهلي في مباراة الموسم الماضي مع الإسماعيلي تعادل في الجولة الثانية بهدف لكل فريق وأضاع الدراويش على الأهلي أغلى ثلاث نقاط لينفرد الزمالك بالصدارة.

الأهلي في بداية الموسم الجاري وفي أول جولة نجح في الرد على الإسماعيلي بقوة بعدما فاز عليه بأربعة أهداف دون رد في أقوى رد قاسٍ من المارد الأحمر على ما فعله الدراويش في الموسم الماضي.

البنك الأهلي 

في الموسم الماضي الأهلي تعثر أمام البنك الأهلي في مباراتي الدور الأول والثاني؛ حيث تعادل في مباراة الدور الأول بهدف لكل فريق وفي مباراة الدور الثاني تعادل البنك الأهلي مع المارد الأحمر بدون أهداف.

الأهلي في دوري الموسم الحالي انتقم من البنك الأهلي، ونجح في فك العقد بعدما فاز عليه بهدف دون رد.

الأهلي يقسو على الزمالك 

في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لكل فريق وعطل الأبيض انتصارات الأهلي وأفقده نقطتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري؛ ما أدى لذهاب اللقب للزمالك في النهاية.

وجاء رد الأهلي في الموسم الحالي قاسيا على الزمالك بشدة بعدما فاز عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري وأفقده 3 نقاط مهمة نحو مشوار في الفوز باللقب.

قهر غزل المحلة في عقر داره 

الأهلي في الموسم الماضي تعرض لخسارة مفاجئة أمام فريق غزل المحلة العنيد بهدف دون رد، وأضاع عليه 3 نقاط مهمة في مشواره بالدوري، ليأتي الرد قاسيا وبقوة على الفريق المحلاوي والذي نجح الأهلي في الفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري الموسم الحالي.

الانتقام من سموحة 

انتقم الأهلي من نادي سموحة في الموسم الحالي وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح في الثأر من الفريق الأزرق الذي فاز على الأهلي في الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف.