رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مسلسل هند صبري «البحث عن علا»

نشر
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية هند صبرى

تصدر اسم  الفنانة هند صبرى ، التريند لموقع البحث الشهير " جوجل " ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة؛ بعد نشر الفنانة هند صبرى عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى  فيسبوك، الصور الأولى من  مسلسل البحث عن علا ، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شبكة " نتفليكس " أوائل ديسمبر المقبل.

وقالت  الفنانة هند صبرى -فى منشور لها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك-:« بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور، على منصة نتفليكس العربية، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم، سوسن بدر، خالد النبوى، هانى عادل». 

البحث عن علا مسلسل هند صبرى

وأكدت الفنانة هند صبرى-فى تصريحات تليفزيونية- أن المسلسل الجديد، “البحث عن علا”، ليس جزءًا ثانيا من "عايزة أتجوز"؛ خاصة لعدم وجود عدد كبير من فريق المسلسل الأول "عايزة أتجوز" فى العمل الجديد " البحث عن علا "، فقط شخصية علا عبدالصبور بمكان مختلف، وتعود شخصية علا عبدالصبور، من مسلسل عايزة أتجوز، الذى قدم لأول مرة عام 2010، بفكرة مختلفة تعتمد على ذاتها، ومسلسل البحث عن علا، سيناريو، وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، إخراج هادى الباجورى، بطولة هند صبرى، سوسن بدر، هانى عادل، محمود الليثى، ندى موسى، داليا شوقى؛ بالإضافة لضيوف شرف من بينهم  الفنان خالد النبوى، ومن المقرر أن يعرض " مسلسل البحث عن علا " ديسمبر المقبل على شبكة نتفليكس.

وتشارك هند صبرى بمسلسل، البحث عن علا، بالتعاون مع شبكة نتفليكس كمنتج منفذ، وعلقت قائلة، "أنا متحمسة للأمر جدا، هو أول مشروع لى كمنتجة منفذة مع منصة عالمة مثل نتفليكس".

الفنان خالد النبوى وهند صبرى من مسلسل البحث عن علا

وانتهت الفنانة هند صبرى ، من تصوير مسلسل البحث عن علا، قبل عدة أشهر، واستعانت مع عدد من أصدقاء الوسط الفنى للمشاركة فى العمل الدرامى، كما استعانت بعدد كبير من النجوم للظهور كضيوف شرف فى حلقات المسلسل، المكون من 8 حلقات، بحيث يظهر كل ضيف فى حلقة من الحلقات، وعلى رأس الضيوف، الفنان طارق الإبيارى، أحمد فؤاد سليم، الفنانة يسرا، آسر ياسين، فتحى عبدالوهاب، النجمة دينا فؤاد والفنان خالد النبوى.

وعرضت قناة dmc مسلسل البحث عن علا، بطولة الفنانة هند صبرى، منتصف الشهر الجارى على شاشة القناة فى تمام الساعة الخامسة مساء، والإعادة الساعة 11 مساء.

مسلسل البحث عن علا 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى؛ حيث تلعب الفنانة هند صبرى، بطلة القصة، دور المطلقة ولديها أطفال من الفنان هانى عادل، الذى يجسد دور طليقها فى الحلقات الأولى من المسلسل، وتبدأ هند صبرى فى صراعات المرأة المطلقة والمسئولة عن أطفالها، لمواجهة عدد من المواقف الصعبة، وتساندها فى المواقف، وتقدم الدعم لها الفنانة ندى موسى، صاحبة شخصية الصديقة “الأنتيم” طوال أحداث المسلسل.

وتعكف الفنانة هند صبرى، على تصوير مشاهدها الأخيرة فى فيلم " كيرة والجن " والمأخوذ عن رواية 1919، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشاركها البطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب وأحمد مالك، والمقرر عرضه أوائل العام المقبل 2022.

مسلسل البحث عن علا للفنانة هند صبرى وخالد النبوى

ويعتبر مسلسل هجمة مرتدة، آخر أعمال الفنانة هند صبرى، الذى عرض خلال السباق الرمضانى الماضى، بطولة الفنانة هند صبرى، أحمد عز، ماجدة زكى، محمود البزاوى، هشام سليم، والفنان نضال الشافعى، الذى عرض عبر قناة دى إم سى.

مسلسل هجمة مرتدة بطولة هند صبرى وأحمد عز

والفنانة هند صبرى، من مواليد 20 نوفمبر 1979، بولاية قبلى بتونس، حاصلة على درجة الماجستير فى حقوق الملكية الفكرية.

ومن أشهر أفلام هند صبرى: "مواطن ومخبر وحرامى، عايز حقى، إزاى البنات تحبك، أحلى الأوقات، الجزيرة، الفيل الأزرق 2، ومن أشهر أعمالها الدرامية " عايزة أتجوز، إمبراطورية مين، هجمة مرتدة ".