رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«على طول بيشتم أمه».. دعاء تطلب الخلع من زوجها «قبل فوات الأوان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

"مالوش خير في أهله".. بتلك الكلمات بدأت (دعاء. ز. 28 عاما) حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بالبساتين، وطلبت منه خلعها من زوجها.

سردت الزوجة تفاصيل حياتها مع زوجها؛ حيث قالت إنها تعلقت به منذ أن فتحت عينيها على الحياة، فكان هو فارس أحلامها لقرب منزليهما، وتواجدهما أغلب النهار أمام أعين بعض "طول عمري بحلم أتجوزه"، حتى تعلق هو الآخر بها، وتقدم لخطبتها.

عن فرحتها بتقدم فارس أحلامها لها، أكدت أنها شعرت وكأنها في عالم آخر "كنت حاسة إنى طايرة"، مضيفة أن خطبتهما لم تكن سهلة فوالدها رفضه في البداية، إلا أنه رضخ في نهاية الأمر أمام إصرارها وتعلقها به.

وتابعت الزوجة أنه تم زفافهما في حلم لم تتمنَ أن تستيقظ منه؛ لكنها استفاقت على واقع مرير دمر أحلامها فزوجها الملاك الهادئ الذي تمنته طيلة حياتها، تحول إلى وحش كاسر على أهله، وتعود إهانة والدته في أغلب المواقف "على طول بيشتم أمه".

"انكشف على حقيقته بعد أبوه ما مات".. واصلت الزوجة حديثها قائلة، "أراد أن يستحوذ على ميراث أشقائه، وحرم أخواته البنات من الحصول على حقهم، واعتدى عليهم بالضرب، وبعد ذلك تركت والدته المنزل لكرهها العيش معه، لسماعها ألفاظ خارجة منه تهين كرامتها".

وأنهت حديثها بأنها كانت تتابع كل تصرفات زوجها، وتلعن تعلقها به منذ صغرها، فكل تلك السلوكيات لم تكن ظاهرة لها، ولم تعلم بها إلا بعد معاشرته ورؤية الوجه الحقيقي له، وطلبت خلعها منه "زي ماعمل في أهله هييجي يوم ويعمله فيا".

عاجل