رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تفاصيل التطعيم بالجرعة الثالثة.. والموجة الرابعة قاربت على الانتهاء

نشر
الصحة تستقبل جرعات
الصحة تستقبل جرعات من لقاح كورونا

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد وكان على رأسها ما يلي: 

تسجيل 901 إصابة جديدة بفيروس كورونا و57 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 239 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 293613 حتى اليوم.

مستشار الرئيس: الدولة أنفقت 500 مليون دولار لتوفير لقاحات كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة الوقاية، إن الدولة أنفقت 500 مليون دولار لتوفير جرعات لقاحات كورونا. 

مستشار الرئيس: لدينا 80 مليون جرعة لقاح كورونا

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن الدولة لديها 80 مليون جرعة لقاح كورونا ومتاحة ومتوفرة بتكلفة نحو 500 مليون دولار.

الحكومة: لدينا كميات كافية لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا

حسم المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، الوضع الحالي فى مصر بشأن موجة كورونا، وقال مازلنا فى الموجة الرابعة لفيروس كورونا حتى الآن.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن اللجنة العلمية المسئولة عن كورونا، تتابع بشكل مستمر الأوضاع وتصدر البيانات فى الشكل المناسب.

«متحدث الوزراء»: وفيات كورونا تنحسر بين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن وزارة الصحة قامت بعمل تحاليل لـ 100 شخص توفي بسبب كورونا في عدد من المحافظات، وتبين أنه في بعض المحافظات نحو 99 من الوفيات لم يحصلوا على اللقاح و شخص واحد فقط هو من حصل على اللقاح، وفى محافظات أخرى 98 مقابل اثنين.

استقبال 3 ملايين و600 ألف جرعة من لقاحات فيروس كورونا في مطار القاهرة الدولي

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، استقبال مصر 3ملايين و 688 ألفًا و500 جرعة من لقاح فيروس كورونا بمطار القاهرة الدولي، وذلك ضمن خطة الدولة للتوسع والتنوع في توفير لقاحات فيروس كورونا، حفاظاً على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

الحكومة: أكثر من 4 ملايين مواطن سيتلقون الجرعة الثالثة لـ لقاح كورونا.. فيديو

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار منح الجرعة الثالثة للقاح كورونا لفئات معينة، جاء بناء على توصية من الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة.

كبار السن والأطباء.. الصحة تعلن الفئات التي ستحصل على جرعة اللقاح الثالثة (فيديو)

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن جرعة لقاح كورونا الثالثة التعزيزية اختيارية، لكن هذا لا يمنع أن الوزارة ستلزم بها كون الدراسات أثبتت فائدتها للمناعة.

مستشار الرئيس: نقترب من نهاية الموجة الرابعة لجائحة كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحة والوقاية، إن الموجة الرابعة لجائحة فيروس كورونا تقترب من نهايتها، وذلك بحسب الحالات المسجلة بمستشفيات التابعة الوزارة والمستشفيات الجامعية بجميع المحافظات.

"التعليم": أكثر من 95% من العاملين تلقوا لقاح كورونا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أعداد العاملين بالتعليم قبل الجامعي الذين تلقوا لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا.

«متحدث الصحة» يكشف تفاصيل التطعيم بجرعة ثالثة معززة من لقاح كورونا

كشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن تفاصيل تطعيم المواطنين بالجرعة المعززة من لقاحات فيروس كورونا، والتي أعلن عنها مجلس الوزراء في اجتماعه.

وفرت 80 مليون جرعة من مختلف اللقاحات.. أبرز جهود الدولة لمواجهة «كورونا»

عرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، آخر مستجدات التعامل مع أزمة فيروس كورونا محلياً ودولياً.

جامعة حلوان توفر لقاح فايزر ضد كورونا للطلاب أقل من 18 عاما

أعلنت جامعة حلوان، توفير لقاح فايزر للطلاب الذين لم يتخط سنهم 18 عاما، بمستشفى الطلبة جامعه حلوان، بجوار كلية الهندسة بحلوان.