رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يسعى لتصحيح مساره في الدوري بالفوز على سيراميكا كليوباترا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من أصل 5 مباريات خاضها الفريق فاز في 3 مباريات وخسر وتعادل في واحدة، في حين يدخل سيراميكا كليوباترا مباراته أمام الزمالك وهو بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

الزمالك يسعى في مباراة اليوم لتجاوز أحزانه بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق بالفوز على سيراميكا كليوباترا في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على معالجة الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبون في مباراة البنك الأهلي من أجل تفاديها في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

وطالب كارتيرون من لاعبيه ضرورة الالتزام بالتعليمات والواجبات الدفاعية من كل لاعب وعدم الاندفاع الهجومي أو التهاون والتخاذل في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر يسعى فريق سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على الزمالك والدخول للمربع الذهبي الذي يسعى لتحقيق مركز به الموسم الحالي.